محمد ثروت يكشف تفاصيل تعاونه مع دينا الشربيني في "فوازير"

كشف الفنان محمد ثروت، تفاصيل تعاونه مع الفنانة دينا الشربيني في بطولة مشروع “فوازير”، وهو عمل فني استعراضي ضخم.

قال “ثروت” خلال لقائه مع برنامج “the insider بالعربي”، إنهم حاليا يستكملون تصوير المشروع، وهو مكون من 13 حلقة، معبرا عن سعادته بتقديم عمل لطالما ارتبطت الجماهير به وأحبوه في شهر رمضان.

نرشح لك: بسبب أدوارها في رمضان.. لبنى ونس: أنا مريضة نفسيا!

أضاف أن سعادته مضاعفة لتعاونه مع الفنانة دينا الشربيني، الذي يعتبرها فنانة جميلة ومختلفة ولديها إحساس مختلف بأعمالها، مؤكدا على خروج العمل بشكل مختلف للجمهور بسبب الرؤية الفنية للمخرج.

يشار إلى أن الفنانة دينا الشربيني يعرض لها حاليا بدور العرض السينمائي فيلم :يوم 13″ وهو أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية 3D في العالم، وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين ، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، والعمل بطولة دينا الشربيني، أحمد داود ، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

كما عُرض لها مؤخرا مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.