تامر محسن يكشف سبب مواساة وحيد حامد له بعد عرض "بدون ذكر أسماء"

شارك المخرج تامر محسن، مخرج مسلسل “بدون ذكر أسماء” نص الحوار الذي دار بينه وبين الكاتب الكبير الراحل وحيد حامد بعد عرض المسلسل.

وكتب “محسن” عبر حسابه على موقع “فيسبوك“: “مؤخرًا انتبهت لعدد كبير من البوستات عن مسلسل “بدون ذكر أسماء” واكتشفت أنها بمناسبة مرور عشر سنوات على عرض المسلسل. المدهش ليا كان عدد الشير والتعليقات الجميلة اللي اتكتبت عن المسلسل. واللي فكرتني بحوار دار بيني وبين الأستاذ وحيد أثناء أول عرض في رمضان”.

نرشح لك: محمد فراج يشيد بدعم زوجته: أهم شخص في حياتي

تابع: “سألني .. مبسوط؟ رديت إني كنت أتمنى يكون العرض بشكل أفضل من كده علشان المسلسل يتشاف، (طبعا كنت حابب إني أكون قد مسؤولية إخراج عمل عليه اسم وحيد حامد) لكن أستاذ وحيد كان شايف إننا عملنا مسلسل هيعيش، وإن قيمته أهم من النجاح اللحظي. قال لي هتشوف المسلسل ده مع الوقت هيعمل إيه”.

أضاف: “بصراحة ما اقتنعتش.. فهمت إنه بيواسيني برقة ولباقة. طبعا كنت أتمنى نجاح كبير في أول مسلسل ليا بمنطق (احييني النهاردة وموتني بكرة) بس مع مرور الوقت اكتشفت إن أستاذي صاحب الرؤية الثاقبة دومًا؛ كان شايف اللي أنا وقتها ماكنتش شايفه”.

اختتم: “أنت كنت صح يا أستاذ وحيد، أكيد النجاح اللحظي جميل لكن الأجمل إن العمل الفني يعيش في ذاكرة جمهوره.. شكرًا ليكم على احتفالكم بمرور 10 سنوات على عرض المسلسل”.

يشار إلى أن مسلسل “بدون ذكر أسماء” تم عرضه عام 2013، وهو بطولة روبي، حورية فرغلي، أحمد الفيشاوي، وليد فواز، فريدة سيف النصر، عبد العزيز مخيون، ومن إخراج تامر محسن، وتأليف الكاتب الكبير الراحل وحيد حامد.

بدون ذكر أسماء