اليوم.. مختار نوح في ضيافة محمد الباز على إكسترا نيوز

يحل المفكر والباحث القانوني مختار نوح ضيفاً اليوم الثلاثاء، على الدكتور محمد الباز، في الحلقة السادسة من برنامج “الشاهد” الذي يذاع علي شاشة إكسترا نيوز، الذى يوثق شهادات من ثورة 30 يونيو المجيدة.

ويكشف “نوح” خلال اللقاء عن تحذيره لجماعة الإخوان من ان سيناريوهات خيرت الشاطر للتعامل مع الدعوة لـ 30 يونيو ليس لها أساس من الصحة، لانهم كانوا يعتبرونه “الكل في الكل بل وأنه كان يعامل كمرشد للجماعة”.

نرشح لك: الأربعاء.. افتتاح العرض المسرحي “باب عشق” على مسرح الطليعة

ويكشف “نوح” أيضا عن تفاصيل طلب مرسي لتقييم المرحلة بعد ثورة 30 يونيو وأثناء تواجده في السجن، إضافة إلى مشهد 3 يوليو الذي يعتبره بداية المشهد الجديد في مصر.

وفضح “نوح” كواليس اعتصام الجماعة الإرهابية في ميدان رابعة العدوية سابقاً، مشيراً إلى أنه كان هناك مخطط لتقسيم الدولة من خلال الاعتصام مثلما حدث في السودان، من أجل التدخل الأجنبي، قائلاً: “لا يوجد شهداء في رابعة”.

برنامج “الشاهد” الذى يقدمه الإعلامي محمد الباز، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز.. ويذاع برنامج “الشاهد” يومياً على قناة “إكسترا نيوز” بداية من أول يونيو وحتي 30 يونيو، فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفى حازم عادل، ويخرجه أحمد داغر، وإعداد البدري جلال وإحسان السيد ومصطفى متولي.