أحمد العوضي: "السوشيال ميديا" دمرت الإنسانيات

تحدث الفنان أحمد العوضي عن رأيه في “السوشيال ميديا”، موضحا أنها بمثابة تصفح الجرنال قديما، ولكنها بها مميزات وعيوب.

قال “العوضي” خلال لقائه ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس، على شاشة “dmc”: “السوشيال ميديا زي الجرنال زمان، بس لها سلبيات كتير يعني مثلا بقيت بتكسل تروح لواحد صاحبك، أو تتكلم حتى في التلفون، هي دمرت الإنسانيات بين الناس، وخلت كل واحد يعمل أحكام مسبقة على الشخص من صورته، لكن لها مميزات إنك بتعرف كل حاجة في وقتها، وبتتعرف على ثقافات كتيرة وأنت قاعد على التلفون”.

نرشح لك: بسبب صورة الكبدة النية.. ياسمين عبد العزيز لـ العوضي: طلقني

أضاف “العوضي” أنها تجعل الأشخاص تبني انطباعات على الآخرين بناء على ما يُكتب، مشيرا إلى أنها واقع افتراضي كثير الشائعات، والمتلقي لا يبحث عن المعلومة الحقيقية ومصدرها الحقيقي.

أما عن طريقة تعامله مع السلبيات على ما يكتب على “السوشيال ميديا” فقال: “بتعامل عادي وأنا بحترم أي رأي مفيش حد بيتفق عليه كل الناس أنا مقدرش أحجر على رأي، أنا بشتغل للناس اللي بيحبوني، وعايز الـ 7 اللي بيحبوني والـ3 اللي مبيحبونيش أنا مبكرهمش”.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي كان قد شارك في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل “ضرب نار”، مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وماجد المصري وسهير المرشدي، وهدى الأتربي، وإيمان السيد، وتامر نبيل، وأحمد عبد الله محمود، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج سينرچي.

تدور أحداث المسلسل حول قصة حب وكفاح امرأة مصرية وحبيبها القادم من أعماق الصعيد، والذي ستكون زوجته فيما بعده، مشاركة حب وعمل حتى يظهر أعداء هذه الشراكة والذين يحاولون هدم كل هذا، فهل ينتصر الأعداء؟

أحمد العوضي