شاهد.. مفاجأة من أمينة خليل للشيف مروة مهنى وتوتا مراد

دينا رحمو                        أمينة خليل

أجرت الفنانة أمينة خليل مفاجأة للشيف مروة مهنى والشيف توتا مراد، بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاق قناة “cbc سفرة“.

تحدثت “خليل” خلال مداخلة هاتفية، عن صداقتها بالشيف مروة مهنى، موضحة: “أنا لما ببقى جعانة بكلم مروة، كل حاجة هي بتعملها إن شاء الله يكون ساندوتش جبنة.. أيا كان هي بتشتغل بحب، وهي دي أكتر حاجة أنا بحبها، عشان أنا كده كمان.. ودي أكتر حاجة أنا بحبها في مروة، عشان كده أنا بدعمها وبقعد أكل أكلها وأنا مبسوطة، وبعملها دعاية على طعامة وجمال أكلها”.

نرشح لك: صور: الاحتفال برائد الإعلام العربي حسن حامد في عيد الإعلاميين

فيما ردت “مهنى” أنهما أصدقاء من قبل عملها في التلفيزيون، وأنها فخورة بهذه الصداقة، مضيفة: “عشان أخلاقك وحياتك مثال حلو لأي واحدة بتطمح أنها تبقى ممثلة أو نجمة مشهورة في يوم من الأيام، تتعلم منك”.

لترد “خليل” على هذا الكلام، قائلة: “ده عشان أنتي في ضهري وصحبتي وواففة جنبي في كل حاجة”.

في سياق آخر، تحدثت الفنانة أمينة خليل عن كواليس تحضيرها لفيلمها الجديد “وش في وش”، والذي من المقرر أن يتم عرضه قريبا.

قالت “خليل” خلال لقائها ببرنامج “The Insider بالعربي“، إن الفيلم يناقش المشاكل الزوجية ولكن هناك اختلافات بينه وبين مسلسل “الهرشة السابعة”، الذي قامت ببطولته وتم عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023.

أردفت: “الاختلاف إن في مسلسل رمضان إحنا معانا 15 حلقة نحكي قصة، في الفيلم هما ساعة ونص فقط وعندنا شخصيات كتير تانية مختلفة، في الهرشة كان مساحة الدور أكبر لإن التركيز كان على نادين وتطور شخصيتها، في الفيلم القصة فيها جانب كوميدي أكبر بكتير من الدراما الرمضانية هما مختلفين جدا عن بعض”.

يشار إلى أن فيلم “وش في وش” من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، والعمل من إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وإخراج وليد الحلفاوي.

أمينة لخليل