دينا الشربيني تنفي علاقتها العاطفية بـ تامر حسني

ردت الفنانة دينا الشربيني على الشائعات المتعلقة بارتباطها عاطفيا بالفنان تامر حسني، وذلك بعد إعلانها أنها تعيش قصة حب، وتزامن ذلك من إعلان تامر انضمامها لفيلمه المقبل “تاج”.

نفت “الشربيني” خلال لقاء مع إيلي نخلة، عبر برنامج “The Insider بالعربي”، موضحة أنه لا يوجد أي ربط بين إعلانها أنها تعيش قصة حب، وبين تعاونها مع تامر حسني في فيلمه الجديد. موضحة: “لا مفيش ربط ومفيش أي حاجة من الحاجات دي”.

نرشح لك: شاهد.. بسمة بوسيل تكشف سبب انفصالها عن تامر حسني

وعن الناس التي تُحلل الأحداث وربطوا الأمر بوجود علاقة عاطفية بينها وبين تامر، قالت: “عادي ما يتكلموا”. مؤكدة أنها لم ترِ أي “مميز” أو منشورات تتحدث عن ذلك الأمر. مردفة: “ولا فارقة معايا ولا هببص عليها، والله ما شوفتها ولا هشوفها”.

أكدت أن الشخص المرتبط به، هو شخص من خارج الوسط الفني. مضيفة: “لما بشوف حد بيتقال عليه كده، بزعل من الناس اللي بتتكلم من غير ما تبقى فاهمة حاجة أو عارفة حاجة أو ليه، ممكن انا ما بيفرقش معايا بس ممكن يكون فيه حد ثاني بيفرق معاه، ممكن حد ثاني يتضايق ممكن حد ثاني تعمله مشكلة لناس ف ليه؟ ملهاش لازمة”.

يشار إلى أن دينا الشربيني يعرض لها حاليا فيلمها الجديد “يوم 13” بطولة أحمد داود، والذي ينتمى إلى نوعية أفلام الرعب.

كما حققت دينا الشربيني نجاحا كبير بمسلسل كامل العدد طوال فترة عرضه في موسم رمضان 2023، حيث تربع على تريند منصة شاهد رقم 1 من بداية حلقته الأولى حتى حلقته الأخيرة، ليحصد ردود أفعال إيجابية جماهيرية على منصات التواصل الاجتماعي.

ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.