والدة توأم "تحت الوصاية" تتحدث عن مشاركتهما في العمل

قالت السيدة حنين، والدة الطفلتين فرح وفريدة -اللتان قدمتا دور شخصية فرح في مسلسل “تحت الوصاية”- إن عمر بنتيها عام و7 أشهر.

أشارت خلال لقاء مصور مع برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، مساء السبت، المذاع عبر شاشة “cbc“، إلى أنها قرأت منشور يبحث عن أطفال للمشاركة في مسلسل “تحت الوصاية”. وأرسلت بعدها صور الفتاتين لصاحبة المنشور التي أخبرتها أنها سترد عليها قريبا، وبعدها تواصلت معها وأخبرتها أنها ستسافر بطفلتيها في نفس اليوم.

نرشح لك: محمد عبد العظيم يصف منى زكي في كواليس “تحت الوصاية”

أوضحت أنهم طلبوا منها مشاركة الطفلتين، وسيتم التبدل بينهما لتجسيد دور ابنة منى زكي في العمل. وأخبروها أنه سيتم التبادل بين الفتاتين في حال البكاء أو التعب لإحداهن. مشيرة إلى أن أول يوم تصوير شعر الثنائي بالاستغراب، لكن الفنانة منى زكي نجحت في التعامل معهما.

لفتت إلى أن طفلتيها عندما تعرفتا على الطفل عمر شريف، أحبوه. مؤكدة أن فريق العمل كان يراعي الطفلتين كثيلاا حتى يأخذا على الجو العام للمكان والتصوير.

أردفت أن ابنتيها تخشى الصوت العالي، لذلك في مشهد “تثبيت منى زكي” كانا الثنائي يبكي بكاء حقيقيا نتيجة الخوف. موضحة أنها لم تكن تعلم أن ابنتيها سيحصلا على تلك المساحة في المسلسل، لفكانت تظن أنهما ستظهران في مشاهد قليلة.