كوميدي اجتماعي.. أنوشكا تكشف تفاصيل دورها في "وش في وش"

كشفت الفنانة أنوشكا تفاصيل دورها في فيلم “وش في وش”، موضحة أنها تقوم بدور والدة الفنانة أمينة خليل مثل دورها في مسلسل “جراند أوتيل”.

قالت “أنوشكا” خلال لقائها ببرنامج “The Insider بالعربي”، إن دورها كوميدي اجتماعي، يحمل رسالة مهمة، مشيرة إلى أن الفيلم مناسب للأسرة.

نرشح لك: لدعم المرأة.. أنوشكا شارما تستعد للظهور لأول مرة في مهرجان كان

أضافت: “الرسالة اللي بتتقال موجهة لكل الحموات والعرسان، أنا مبسوطة بالفيلم والتعاون سواء مع الزملا أو شركة الإنتاج، ورا الكواليس إحنا بنضحك قد ما بنضحك بعد كل مشهد”.

في سياق متصل كانت شركة “سي سينما برودكشنز” قد بدأت تصوير فيلم “وش في وش” في نهاية شهر أكتوبر الماضي بعد الانتهاء من التحضيرات والتعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة والفيلم من المقرر عرضه في موسم الصيف.

“وش في وش” تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، يدور الفيلم داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتي الزوج والزوجة مختلفي الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

“وش في وش” من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، والعمل من إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وإخراج وليد الحلفاوي.