محمد محمود: إيقاع العصر مش محتاج مسلسلات 30 و60 حلقة

كشف الفنان محمد محمود، عن كواليس مشاركته في مسلسل “الهرشة السابعة”، موضحا: “ردود الفعل كانت حلوة أوي “.

قال “محمود” خلال حواره مع الإعلامية لينه الطهطاوي في برنامج “كلاكيت” المذاع عبر إذاعة “نجوم إف إم”، إنه فوجيء من ردود الفعل على دوره في مسلسل “الهرشة السابعة”، موضحا أن الجمهور لم يكن متوقع تقديمه لهذه الشخصية المختلفة، لأنهم اعتادوا على تقديمه للأدوار الكوميدية، مضيفا: “ردود الفعل كانت حلوة أوي.. الحمد لله النتيجة كانت حلوة وربنا وفقنا فيها”.

نرشح لك: محمد ممدوح يكشف تفاصيل فيلم “وش في وش”

تابع أنه نجاح هذا المسلسل يعود إلى المصداقية التي تناولها السيناريو، موضحا أن السيناريست مريم نعوم لم تقدم الموضوع من وجهة نظر شخصية ولم تكن متحيزة للمرأة ضد الرجل، ولكنها طرحت الموضوع بمنتهى الشفافية والعدل.

استكمل: “كانت النتيجة أن الناس صدقت، لأنها مش داخلة تهاجم الرجل لكن بتتكلم بحيادية كاملة.. والمخرج كريم الشناوي بيهتم بأدق التفاصيل فوصل الحالة دي للناس.. العمل كله متكامل.. كل حاجة على مستوى راقي جدا”.

وعن رأيه في المسلسلات الـ 15 حلقة، أوضح: “متوقع أن ده اللي يسود الفترة القادمة بدليل نجاح الـ 10 حلقات مش بس الـ 15 حلقة.. إيقاع العصر مش محتاج الـ 30 والـ 60 حلقة.. لازم نواكب التغيرات اللي بتحصل في المجتمع”.

مسلسل “الهرشة السابعة” من بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، حنان سليمان، أحمد كمال، وعدد من الفنانين، ومن تأليف ورشة سرد مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وموسيقى تصويرية لخالد الكمار، وإنتاج شركة E prodution.

يتناول مسلسل الهرشة السابعة المشكلات التي يتعرض لها الزوجان بعد السنة السابعة من الزواج، في إطار اجتماعي لايت، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.