تيام قمر: "أولاد حريم كريم" بنفس روح الفيلم القديم لكن بطريقة جديدة ومختلفة

أولاد حريم كريم

هالة أبو شامة
كشف الفنان تيام قمر، تفاصيل مشاركته في فيلم “أولاد حريم كريم”، وهو يعد الجزء الثاني لفيلم “حريم كريم” الذي عرض عام 2005.

قال “قمر” في تصريحات خاصة لموقع “إعلام دوت كوم“، إنه بدأ بالفعل تصوير مشاهده بالفيلم، الذي يجسد فيه دور شاب يدعى كريم.

أوضح أن “كريم” هو نجل “مها” التي تجسدها الفنانة داليا البحيري، وزوجها الذي يجسده الفنان خالد سرحان، لافتا إلى أنه يشاركه في العمل نخبة كبيرة من النجوم الشباب، مما أكسب العمل ديناميكية خاصة بالجيل الجديد.

في نفس السياق، قال إن أبرز النجوم المشاركين بالعمل هم هنا رنا رئيس، ويوسف عمر، وهنا داوود، وفؤاد محسن، وغيرهم.

نرشح لك: تيام قمر: شخصيتي في “الصف الأخير” مختلفة.. ولا تشغلني المنافسة على شباك التذاكر

فيما أكد أن شخصية “كريم” التي يقدمها تتمتع بحس كوميدي للغاية مما حمسه للعمل كثيرا، لافتا إلى أن وجود الفريق القديم للعمل مع الفريق الجديد، أضفى على كواليس العمل والتصوير طابعا لطيفا.

تابع قائلا: ” طبعا الشغل مع أستاذ علي إدريس عظيم، ده من أكتر المخرجين اللي أنا بحب أتفرج على حاجته وهو شخص له بعد نظر، حاسس إن أنا مرتاح وأنا معاه وواثق فيه أوي، ده مديني الراحة إن أنا أطلع حاجة حلوة أوي، بجانب إن السيناريو كتابة أستاذ زنب عزيز يعني كل حاجة مترستقة بطريقة حلوة وطريقة جديدة واخدين روح الفيلم القديم بس مطلعينها بطريقة مختلفة وحاجة بتاعة النهاردة بس إن شاء الله الموضوع يعجب الناس”.

يشار إلى أن فيلم “حريم كريم” كان قد عرض عام 2005، وهو من بطولة مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، ريهام عبد الغفور، ومن تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

على صعيد آخر، انطلق بالأمس العرض الخاص لفيلم “الصف الأخير” الذي يقوم تيام قمر، ببطولته لأول مرة.

فيلم “الصف الأخير” بطولة بيومي فؤاد، تيام قمر، ياسر الطوبجي، محمد عبد العظيم، أمجد عابد والوجه الجديد نورا عبد الرحمن، خالد إبراهيم، أحمد سعد والي، أحمد يحيى، محمد علي (ميزو)، آية جمال، لما حتاتة، أمير الحسيني، وليد كمال، محمد متولي، حسام أبو المكارم، محمد عادل، أشرف مهلل، ضياء العطار، أحمد الرشيدي، إبراهيم صابر، هاجر الشنتوري، محمد العبد، رغدة رأفت، محمد صلاح خطاب، داليا رمزي، وهو من إخراج شريف محسن، الذي شارك كل من مي زيادي وعلاء حسن، في كتابة القصة والسيناريو.

تدور أحداث الفيلم حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة. يخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأساً على عقب.