هالة صدقي توضح سبب ابتعادها عن الأدوار الشعبية

تحدثت الفنانة هالة صدقي عن كواليس تحضيرها لشخصية “صفصف” في مسلسل “جعفر العمدة”، موضحة أنها كانت تتمنى أن تعمل مع المخرج محمد سامي.

قالت “صدقي” خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي” على هامش تكريمها في مهرجان “ياسمين الحمامات السينمائي الدولي” بتونس، إنها تسكن مع المخرج محمد سامي في العمارة وتقابله ولكنها لم تعمل معه من قبل، مشيرة إلى أنها كانت ترى أنه لغزا بالنسبة لها.

أردفت: “هو بيعرف يظهر الموهبة جدا حتى لو فنان صغير فكانت أمنيتي أشتغل معاه، جمهور محمد رمضان أكيد شافني من جديد في صفصف”.

نرشح لك: رأي مي كساب في خلافات تتر “جعفر العمدة”


أما عن سبب ابتعادها عن الأدوار الشعبية فقالت: “بعد شخصيتي “توحيدة” في مسلسل (أرابيسك) كل الأدوار اللي اتعرضت عليا كانت شبهها فأنا بعدت عن الشعبي، لإني خفت على نجاح الشخصية، واللي بيتعرض عليا حاليا كله شبه (صفصف)”.

وعن رأيها في الفنان محمد رمضان فأكدت أنه ممثل موهوب لا يمكن لأحد أن يشك في ذلك، مكملة: “محمد سامي عمل تويست خلى الناس تتابع وتبقى شغوفة بالمسلسل.

يشار إلى أن الفنانة هالة صدقي شاركت في الموسم الرمضاني 2023 بدور الملكة صفصف في مسلسل “جعفر العمدة”، ومسلسل “سره الباتع”.

مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 40 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج لمدة 40 يوم، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.