محمد التاجي: نور الشريف تنبأ بمستقبلي الفني

تحدث الفنان محمد التاجي، عن مسيرته الفنية، مؤكدا على أن الفنان نور الشريف تنبأ بتألقه الدرامي.

قال “التاجي” خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “مساء dmc“، إنه ابتعد عن المجال الفني فترة بسبب والدته وبعد ذلك عاد مرة أخرى، مشيرا إلى أن المنتجين في الماضي كانوا لا يستغلوا نجاح الممثل مثل الآن لذلك بعد نجاحه في مسلسل “البشاير” لم يُعرض عليه عمل فني خلال عامين.

نرشح لك: شاهد.. حكايات غير معروفة عن “الزعيم” أبطالها زوجته و”العندليب”

أضاف أنه بعد ذلك شارك في أعمال كثيرة نتيجة لوفائه لوالدته وحياته الأسرية، مؤكدا على أن الفنان نور الشريف تنبأ له بذلك.

أردف: “يوم وفاة نور الشريف سألوني في الصحافة إيه قلتلهم يوم ما توفت أمي أنا تيتمت إنسانيا، ودلوقتي أنا تيتمت فنيا، هو قالي أنت لما تكبر في سن الأب هتشتغل أحسن وهتعمل أدوار أقوى من اللي أنت بتعملها وفعلا ده اللي حصل من 2010”.

في سياق متصل، تحدث الفنان القدير محمد التاجي، عن سبب حبه للفن وتأثره بجده الفنان الراحل عبد الوارث عسر، وعلاقته بأولاده وأحفاده.

قال “التاجي” خلال نفس اللقاء : “جدي الفنان عبد الوارث عسر أثر جدا في شخصيتي الفنية، أنا اتربيت في بيته أكتر ما اتربيت في بيت أبويا، وهو اللي حببني في لعبة الفن دي بسبب احترام الناس له”.

أضاف: “بسببه حسيت ان الفنان له قيمة بجد في المجتمع، أنا في أيامه الأخيرة كنت باخده أوديه الاستوديو كنت بشوف نظرة الناس للفنانين وقتها.. وللأسف مفيش ده النهاردة”.

كما تحدث عن علاقته بأحفاده وأولاده، موضحا: “عندي 3 أولاد وبنتين.. أولادهم بقى لما بيجوا من المدرسة بيكونوا هما لسة في الشغل، فالأولاد مقيمين عندي.. شغال عندهم “بيبي سيتر” لحد ما يخلصوا مشاغلهم، بس بمزاجي عشان عندي عشق ليهم”.