مايا دياب تنفي تقديم ديو مع بهاء سلطان

كشفت الفنانة مايا دياب حقيقة الأنباء المتداولة عن تقديمها ديو غنائي مع الفنان بهاء سلطان، موضحة أن هذا الأمر غير حقيقي.

قالت “دياب” خلال لقائها في برنامج “عرب وود“: “خبرية مش حقيقية مش مظبوطة حبيبي بهاء عملنا دويتوهات أنا وإياه بس مش مظبوطة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

نرشح لك: بالصور.. حفل رامي عياش في باريس

كانت مايا دياب قد وقعت عقد إنتاج مع وارنر ميوزك الشرق الاوسط لإنتاج ألبوم بعنوان MyMayaV المتوقع صدوره في وقت لاحق هذا العام.

حول هذا التعاقد، قالت مايا: “أنا سعيدة جداً بهذا التعاون مع وارنر ميوزك الشرق الأوسط، آمل أن يوصل مشروعنا المشترك الموسيقى العربية إلى جماهير أوسع في جميع أنحاء العالم، وأن نتمكن معًا من رفع حدود الموسيقى العربية”.

بدوره، قال ألفونسو بيريز سوتو، رئيس الأسواق الناشئة في وارنر ميوزيك ريكوردز: “مايا فنانة استثنائية، لديها صوت مذهل وأداء استعراضي قوي. أنا متشوق جداً لأن يتمكن الجمهور من سماع ألبومها الجديد والإطلاع على التأثير الذي ستتركه شراكتنا على أسلوبها الموسيقي والانتشار، والموسيقى ليس لها حدود جغرافية، الإمكانيات الفنية هائلة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك أنا واثق من أن شراكة مايا مع وارنر ميوزيك الشرق الأوسط ستؤدي إلى انتشار موسيقاها في مناطق جديدة ووصولها إلى جمهور أكبر حول العالم”.

أضاف أحمد نوريني، المدير العام لوارنر ميوزك الشرق الأوسط: “نحن متشوقون للعمل مع مايا، فهي تتمتع بتأثير كبير وإمكانيات هائلة وجاذبية عالمية. سيعمل فريقنا المتخصص في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لأن تتصدر مايا سباق الأغاني في جميع أنحاء المنطقة وأن تحدث تأثيراً ملموساً في الأسواق الموسيقية العالمية”.