الموعد والقنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز

تقام اليوم مباراة السوبر المصري بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

وتقام المباراة على استاد محمد بن زايد بالإمارات العربية المتحدة، وتذيع قناة أبو ظبي الرياضية ويعلق عليها كلا من عامر عبد الله، ومحمد الشامسي، عصام عبده.

نرشح لك: تامر حسني يحيي حفل كأس السوبر المصري

كما تذيع قنوات “ON Time Sports”، المباراة ويعلق عليها مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى، وذلك عبر قناتي On time sports 1 و On time sports 2.

فيما يعلق محمد البوشي وأمير محروس مهمة التعليق على القناة الصوتية الثانية لكل من قناتي ON Time Sports 1 و ON Time Sports 2.

يشار إلى أن مباراة كأس السوبر المصري كانت ستقام بين النادي الأهلي ونادي الزمالك إلا أن نادي الزمالك اعتذر عن المباراة ليلعب نادي بيراميدز بدلا منه.

في ذلك الصدد أصدر الاتحاد المصري لكرة بيان يعلن فيه مشاركة نادي بيراميدز، جاء نصه كالتالي: “قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في إجتماعه الطارئ يوم ٢ / ٥ / ٢٠٢٣ في تمام الساعة السابعة مساءً بمقر الاتحاد وبحضور غالبية الأعضاء لمناقشة موضوع مباراة السوبر المصري حيث أعلن نادي الزمالك عدم مشاركته في المباراة المقرر إقامتها بدولة الإمارات الشقيقة يوم ٥ / ٥ / ٢٠٢٣”.

أضاف البيان: “وقد استعرض الحضور مع باقي أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة الخطابات الواردة وكذلك طلبات الأندية الراغبة في المشاركة طبقًا للترتيب الذي انتهى إليه جدول مسابقة الموسم السابق وطبقا للائحة المسابقات، وبناء عليه قد وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة علي مشاركة نادي بيراميدز بإعتباره الوصيف في مسابقة الدوري الممتاز أمام النادي الأهلي بطل كأس مصر، في مباراة السوبر المصري المقرر لها ٥ / ٥ /٢٠٢٣”.

اختتم “وإذ يؤكد المجلس إعتزازه بجميع الأندية المصرية والوقوف على الحياد وعلى مسافة واحدة من الجميع”.