سيف اليزل: التقليل من شأن البرلمان القادم "خيانة" - E3lam.Com

قال اللواء سامح سيف اليزل، منسق “قائمة في حب مصر”: “للأسف عدد من الزملاء في الإعلام يتهمونا بدون أدلة بأن قائمة في حب مصر مدعومة من جهات سيادية بالدولة وهو غير صحيح.. متابعا: “أتحدى كل من يتهمنا بأننا نحظى بمساندة الدولة أن يقدم أدلة على ذلك”.

وأضاف خلال حواره للحياة اليوم، مع الإعلامية لبنى عسل، أن هناك قوائم تتهمنا بأننا تسببنا في عدم خوضهم الانتخابات البرلمانية وهو اتهام غير صحيح.

وأوضح منسق قائمة “في حب مصر” أنه لا توجد قائمة تتبع الرئيس السيسي ولكننا في حب مصر ندعم الرئيس السيسي ونؤيده ونسانده وبلا رجعة في ذلك.. مشيرا إلى أن أعداد الأحزاب المنضمة للقائمة هي10 أحزاب، منهم 4 لهم 8 أفراد في كل قائمة، أبرزهم هم المصريين الأحرار والوفد ومستقبل وطن، كما أن القائمة تضم 120 مرشح حسب نص القانون.. مضيفا “نسعد بانضمام حزب مستقبل وطن إلى قائمة في حب مصر لأنه الحزب الشبابي الوحيد من الـ104 حزب”.

وأضاف سامح سيف اليزل، “هناك من اتهمني بسرقة الأحزاب للانضمام إلى قائمة في حب مصر وهو اتهام باطل ولم نسرق أي مرشح من أي حزب”.

ومن جانب آخر، أوضح أنه مستحيل مناقشة 400 قانون وإقرارها في 15 يوم لذلك أرى إقرارها ككل أولا ثم بعد ذلك يتم مناقشتها، مشيرا إلى أن القوانين الجنائية يجب أن تكون على رأس القوانين التي يجب مناقشتها وتعديلها إن احتجنا لذلك.

وقال سامح سيف اليزل، “لا أرى ضرورة لتعديل الدستور وننتظر تطبيقه وممارسته أولا ثم بعد ذلك نعدل المطلوب تعديله، وإن ما ذكره الرئيس عن أن الدستور تم وضعه بنوايات حسنة صحيح لأن كل المشاركين في إعداده نيتهم كانت حسنة”.

وأكد أن التقليل من شأن البرلمان المقبل خيانة للوطن، ويجب على جميع المصريين المشاركة في الانتخابات وأن يكون هناك حشد حقيقي على الصناديق في كل اللجان الانتخابية.

وقال إن التبرعات تراوحت بين مئات الآلاف وبعض الملايين ولدينا الآن ما يقرب من الـ20 مليون للإنفاق على الحملة الانتخابية.. مشيرا إلى أن الدعاية الآن لا تتجاوز شعار “تحيا مصر” و”في حب مصر” دون أي إشارة للانتخابات.

اقـرأ أيـضـًا:

باسم مرسي: مش لاعب في الزمالك تاني

الشحات: تصريحات النمنم تستدعي استقالة الحكومة بأكملها

مرتضى لباسم مرسي: شغل الفتونة ده في الحارة

مرتضى لنجم الزمالك: هرجعك تاني تلبس شبشب

8 صور من إحتفال طرابيك بعيد ميلاد زوجته سارة

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا