أحمد عبد العزيز عن مشاركته في "الكتيبة 101": لا أبخل بالمشاركة في مشهد

كشف الفنان أحمد عبد العزيز، عن كواليس مشاركته في مسلسل “الكتيبة 101″، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي.

قال “عبد العزيز” خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان في حلقة اليوم من برنامج “مساء dmc” المذاع عبر شاشة “dmc”، أن شخصيته في مسلسل “الكتيبة 101” من الشخصيات التي تحمل سطوة درامية كما يقول البعض، فهي شخصية قائد ورئيس جهاز يجب أن يقدمها فنان كبير، ليمنحها صقلها المطلوب.

نرشح لك: أحمد عبد العزيز يتحدث عن أصعب مشهد في تاريخه الفني

أوضح أنه تربى على الأعمال الوطنية منذ المرحلة الابتدائية، لذلك دائما ما تكون مصر وأحوالها أمام عينيه في أعماله، مضيفا: “من وإحنا هواه صغيرين في المدرسة ثم في الجامعة ثم في الاحتراف”.

أشار إلى أنه يحب هذه الأنواع من الأعمال الدرامية، لأنه يرى أنها مهمة للغاية في تنمية الوعي الوطني والروح الوطنية لدى المصريين، مؤكدا: “لا أبخل أبدا إني أشارك بأي شكل حتى لو مشهد”.

مسلسل “الكتيبة 101” بطولة آسر ياسين وعمرو يوسف، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

مسلسل وطني تدور أحداثه عن وقائع حقيقية تتمثل في الدور البطولي للكتيبة “101” من أجل التصدي للتنظيمات التكفيرية والتجمعات الإرهابية بشمال سيناء،وتبدأ بيوم 28 يناير 2018، وذلك خلال هجوم التكفيريين على العديد من المواقع العسكرية بمدينة العريش وتصدت القوات إلى الهجوم الذي نفذه أربعة أشخاص مسلحين على مقر الكتيبة 101.