وفاء عامر: صورت مشهد في "حضرة العمدة" ودراعي مكسور

كشفت الفنانة وفاء عامر عن إصابتها بكسر في الذراع أثناء تصوير مسلسل “حضرة العمدة” الذي عرض في رمضان الماضي، موضحة الكواليس

قالت “عامر” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحياة اليوم” الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، على شاشة الحياة: “اذكر إن أنا مكسورة ودراعي مكسور ومعلقة دراعي”.

نرشح لك: رزان جمال: ماما توفت وأنا بصور وما قدرت أسافر لأشوفها

من جانبه، أوضح المخرج عادل أديب: “كانت مكسورة، كانت بتصور في لبنان ووقعت اتكسرت، كان عندها كسر في الترقوة ونزلت من لبنان علشان تعمل مشهد كان مهم جدا لازم تعمله وهي رابطة دراعها وعايز أقولك كانت بتبكي من الألم وهي بتصوره”.

فيما أشارت وفاء عامر إلى أن المسلسل من “مسلسلات العمر”، موضحة أن كل تدوينة به ليست للتسلية وإنما هي تدوينة لكل نقطة سوداء في المجتمع كما أن المسلسل به مجموعة من أجراس الإنذار.

أبطال مسلسل حضرة العمدة

مسلسل “حضرة العمدة” من بطولة الفنانة روبي، والفنانة سميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، ويضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الموسيقار شادي مؤنس، ومن إخراج عادل أديب وإنتاج فنون مصر، وتأليف إبراهيم عيسى.

قصة مسلسل حضرة العمدة

تدور أحداث المسلسل حول قصة سيدة يتم تعيينها عمدة في قريتها، والتي تجسدها الفنانة روبي، حتى لا تفقد العائلة ورث العمودية، وتواجه العديد من المشاكل مع كل من حولها.

وفاء عامر