شاهد.. محمد رمضان يقلد السادات وأحمد زكي

محمد رمضان يقلد السادات
تحدث الفنان محمد رمضان، عن موهبة تقليد الأشخاص التي تمتع بها منذ زمن.

قال “رمضان” خلال لقائه بحلقة مساء الأحد من برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة dmc، إن حينما جسد دور الفنان الكبير الراحل أحمد زكي، في مسلسل “السندريلا” ادعى البعض أنه لن يستطيع أن ينجح في تقليد شخصية غيره، إلا أنه قرر في عدة لقاءات له أن يتعمد تقليد أحمد زكي والسادات، لكي يوضح أنه يتمتع بالقدرة على الفصل بين الشخصيات.

نرشح لك: محمد رمضان: والدي كان مشاهد جيد للسينما ومثقف

أضاف: “كل ممثل له بصمة، ربنا عز وجل خلق التوأم بصمتهم مختلفة، فكنت مرنت نفسي إن اللي هيقول الكلام ده أنا هثبت له إني هوريك أستاذ أحمد زكي في السادات، ولو أنا بعمل السادات هتشوف بصمة مختلفة”.

وقلد كلا الشخصيتين فيما يلي: محمد رمضان يقلد السادات

يشار إلى أن محمد رمضان شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “جعفر العمدة” الذي حقق نجاحا واسعا، فيما يعرض له بدور العرض السينمائية فيلم “هارلي” الذي طرح في موسم عيد الفطر.

قصة فيلم “هارلي”

يظهر فيه محمد رمضان بشخصية مهندس ميكانيكا يُدعى محمد هاشم الشهير “هارلي”، والذي يغوى قيادة الدراجات النارية، وفي الوقت نفسه يُحب عمله بشكلٍ كبير، لكن فجأة يتعرض لموقف ما، حيث يُجرى استغلاله من قبل زعيم مافيا، وهي الشخصية التي يُجسدها الفنان محمود حميدة.

أبطال فيلم هارلي لمحمد رمضان

فيلم هارلي لمحمد رمضان، يُشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم محمود حميدة، ومي عمر، ومي كساب، وأحمد داش، وحسني شتا وآخرين، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

قصة مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 400 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج لمدة 400 يوم، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.