إيرادات أفلام ثاني أيام عيد الفطر

حققت أفلام ثاني أيام عيد الفطر المبارك (السبت 22 أبريل)، إجمالي إيرادات بلغ 13,970,069 جنيه مصري.

وحل فيلم “هارلي” لمحمد رمضان في المرتبة الأولى بإيرادات قيمتها: 6,331,261 جنيه.
وفيلم “يوم 13” لأحمد داود في المرتبة الثانية، بإيرادات وصلت إلى: 2,496,820 جنيه.
وفيلم شيكو “ابن الحاج أحمد” فوصلت قيمة إيراداته إلى 2,013,392 جنيه، ليحل بذلك في المركز الثالث.

كما حقق فيلم “بعد الشر” لعلي ربيع إيرادات قيمتها: 2,004,254 جنيه، وفيلم “رمسيس باريس” لهيفاء وهبة وصلت إيراداته إلى: 522,201 جنيه، أما “مغامرات كوكو” لبيومي فؤاد فحقق: 427,306 جنيه، و”ساعة إجابة” بطولة الطفل سليم مصطفى: 174,835 جنيه.

قصة فيلم “هارلي”
يظهر فيه محمد رمضان بشخصية مهندس ميكانيكا يُدعى محمد هاشم الشهير “هارلي”، والذي يغوى قيادة الدراجات النارية، وفي الوقت نفسه يُحب عمله بشكلٍ كبير، لكن فجأة يتعرض لموقف ما، حيث يُجرى استغلاله من قبل زعيم مافيا، وهي الشخصية التي يُجسدها الفنان محمود حميدة.

أبطال فيلم هارلي لمحمد رمضان
فيلم هارلي لمحمد رمضان، يُشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم محمود حميدة، ومي عمر، ومي كساب، وأحمد داش، وحسني شتا وآخرين، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

قصة فيلم “يوم 13”
‎وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان.

أبطال فيلم “يوم 13”
يشارك أحمد داود في بطولة الفيلم النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

أبطال فيلم “ابن الحاج احمد”
فيلم “ابن الحاج أحمد” بطولة شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، صبرى فواز، محمد لطفى، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران وآخرين، وهو فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، وشارك فى السيناريو فادى أبو السعود وإخراج معتز التونى، ويسجل الفيلم البطولة المطلقة الأولى لشيكو في السينما بمفرده بعيدًا عن هشام ماجد، كما يعود به إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمه فيلم “قلب أمه” عام 2018.

أبطال فيلم “رمسيس باريس”
فيلم “رمسيس باريس” بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفي خاطر و اوس اوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

قصة فيلم “رمسيس باريس”
تدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

قصة فيلم “بعد الشر”
تدور أحداث الفيلم حول شاب يجسد شخصيته علي ربيع، والذي يهرب من زوجته، ليجد نفسة متورطا في علاقة عاطفية مع فتاة أخرى، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

أبطال فيلم “بعد الشر”
يشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم، أبرزهم: علي ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر.

قصة فيلم “ساعة إجابة”
تدور أحداث فيلم “ساعة إجابة” حول طفل في الثامنة من عمره تقوده الظروف إلى عوالم غريبة، ليجد نفسه متورطًا كل مرة مع أسرة مختلفة في مواقف مثيرة، تتعرض حياته في بعضها للخطر.

أبطال فيلم “ساعة إجابة”
والفيلم بطولة سليم مصطفى، والنجوم سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، إيمان السيد، فيدرا، فراس سعيد، مراد مكرم، أحمد فتحي، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، مجدي البحيري، بالإضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضًا، والفيلم فكرة أحمد شيكو، تأليف ورشة «ورق عنب»، التي تضم شيرين علاء، محمد خضر وأحمد شيكو، وإخراج مصطفى أبوسيف.

أبطال فيلم “مغامرات كوكو”
بطولة النجم بيومى فؤاد، خالد الصاوى، شيرين رضا، اوس اوس، إيهاب فهمى، نانسى صلاح، عمرو عبدالعزيز، طاهر أبو ليلة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حمدى المرغنى، شيماء سيف، حسن عبدالفتاح، أوتاكا، زينه منصور، النجمة اللبنانية دانا حلبى، تأليف إيهاب الناصر، إنتاج عمرو طنطاوى، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

نرشح لك:

بعد انتهاء عرض “جت سليمة”.. دنيا سمير غانم تشكر هؤلاء

أحمد عبد العزيز: ترددت في قبول مسلسل “سره الباتع”

هالة صدقي: شخصية صفصف في “جعفر العمدة” تشبهني

ريهام عبد الغفور: مسلسل تحت الوصاية أبهرني