أحمد موسي لنائب أردني: جزمة المصري برقبتك

هاجم الإعلامي “أحمد موسى”، نائب أردني يدعى “زين الشوابكة” قام بالاعتداء علي عامل مصري في إحدى المطاعم الأردنية يدعي “خالد عثمان”، قائلاً : “أي مصري موجود في أي دولة شرف، واللي مش هيحترم المصريين مش هنحترموا، حق إبننا لازم يجي، انتوا شوية مجرمين وبلطجية، يا حثالة المجتمع”.

وقال موسي، خلال حلقة مساء اليوم من برنامج “علي مسئوليتي”، المذاع علي قناة صدى البلد : “لن يضيع حق خالد عثمان الذي تعرض للإعتداء من البلطجي “زين الشوابكة”، الشعب المصري غاضب من الإعتداء علي خالد، مصر هي الحصن الأول للدول العربية، ولن نسمح بالتطاول علي أبنائنا.

وقال “خالد ثروت”، سفير مصر في الأردن، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج : قمنا بتوكيل محامي للدفاع عن خالد عثمان، ونقلت الصورة الكاملة للمسئولين بوزارة الخارجية الأردنية، واحتجيت لدى البرلمان، والنائب الأردني لا يمتلك حصانة دبلوماسية لأن البرلمان متوقف.

واستكمل ثروت، الملك عبد الله لن يضيع حق مصري في عهده، وأن العديد من العشائر والقبائل أكدت رغبتها في الاعتذار للمواطن المصري، مشيراً إلى أن واقعة التعدي على المصريين ليست الأولى ولكن الدولة الأردنية لا تتهاون وتنفذ القانون على الخارجين، مشدداً أن السفارة المصرية ستظل خلف المواطن
المصري المعتدى عليه حتى يحصل على حقوقه.

وقال المواطن المصري “خالد عثمان”، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج : مشادة كلامية حدثت داخل المطعم الأردني الذي أعمل به، نتيجة تأخير طلب الطعام الخاص بالنائب الأردني، وأن زملائي كانوا خائفين حفاظاً على لقمة العيش، وأن زملائي بالعمل كانوا مذهولين مما يحدث ولم يستطيعوا التصرف.

يذكر أن، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لنائب أردني يدعي “زين الشوابكة” ومعه آخرون، يعتدون بالضرب علي عامل مصري في أحد المطاعم الأردني.

اقـرأ أيـضـًا:

باسم مرسي: مش لاعب في الزمالك تاني

الشحات: تصريحات النمنم تستدعي استقالة الحكومة بأكملها

مرتضى لباسم مرسي: شغل الفتونة ده في الحارة

مرتضى لنجم الزمالك: هرجعك تاني تلبس شبشب

8 صور من إحتفال طرابيك بعيد ميلاد زوجته سارة

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا