خلاف بين محمود حميدة والشركة المنتجة لفيلم "هارلي"

قالت إيمان حميدة، مديرة أعمال الفنان محمود حميدة، إن الشركة المنتجة لفيلم “هارلي” خالفت بنود عقد اتفاق “حميدة” معهم فيما يخص ترتيب كتابة اسمه على تتر الفيلم، الذي بدأ عرضه بالتزامن مع عيد الفطر.

كتبت “حميدة” عبر حسابها على فيسبوك: “احترام الغير يأتي من احترام النفس، فى أحسن مثال على عدم الاحترام أو التقدير أو حتى المهنية، وعدم احترام الحقوق الأدبية والمعنوية وعدم الالتزام بالعقود التى هى شريعة المتعاقدين بين من يحترمون أنفسهم وعملهم والآخرين، حدث الآتى: بصفتى مديرة أعمال الممثل محمود حميدة، وبما أن مشاهدتي للفيلم جزء أساسي من متابعة عملي، ذهبت اليوم إلى السينما لمشاهدة فيلم هارلي، بما أنه لم يتم إبلاغي بموعد أو مكان العرض الخاص”.

نرشح لك: بيان نقابة المهن السينمائية بشأن أزمة فيلم “هارلي”


أضافت: “ذهبت لمعرفة كيف تم عمل التترات الخاصة بالفيلم، حيث أنى سألت أكتر من مرة الأشخاص المسؤلين عن العمل سواء من الشركة المنتجة Royal Sun production، التى يمثلها سامر المحضر أو من الشركة المنفذة للانتاج Show Media Production والتى يمثلها محمود الشيخ، ولم يفدني أحد بإجابة إلا أنه (لسة التترات ما اتعملتش) وذلك إلى ما قبل عرض الفيلم بثلاثة أيام”.

أردفت: “وفوجئت بكتابة اسم محمود حميده بعد اسم الفيلم بل وبعد اسم أحد ابطال العمل، وهى مخالفة صريحة للبند الخاص بالتترات عن ما تم الاتفاق عليه فى العقد بينى وبين الشركة المنتجة، والذى تم عن طريق وبعلم المنتج المنفذ محمود الشيخ”.



يشار إلى أن فيلم “هارلي” من إنتاج سامر المحضر ومنتج منفذ شوميديا “محمود الشيخ”، وإشراف عام رياض المزهر، وإشراف عام على الإنتاج “رويال صن” محمد ناصف، وتوزيع بدول العالم “ان ستار” وإخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير احمد عبد القادر، وبطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا.