"مصراوي" يقبض على "العشري" ويطلق سراحها بعد ساعة!

فاتن الوكيل

من الوارد أن تقع بعض المواقع الإخبارية ضحية تضارب الأنباء، ويمكن عذر الموقع إذا بذل أقصى جهده في الحصول على معلومة صحيحة، ولكن موقع “مصراوي”، نقل في أقل من ساعة الخبر ونفيه، حول القبض على ناهد العشري، وزيرة القوى العاملة السابقة في حكومة إبراهيم محلب، ثم نشر تصريحًا على لسان العشري تنفي فيه هذه الأنباء.

السؤال هنا، لماذا لم يتأكد “مصراوي”، من العشري عن حقيقة الأنباء التي تواردت حول القبض عليها، والتي نسبها “مصراوي” لمصادر أمنية، خصته بهذه الأنباء، طالما أنه من السهل التواصل معها؟، وخاصة أن حكومة محلب استقالت بعد شبهات الفساد التي طالتها بعد القبض على الدكتور صلاح هلال، وزير الزراعة السابق، وهي القضية التي يهتم بها الرأي العام، ويمكنها تلويث سمعة أفراد آخرين.

العشري نفت لـ”مصراوي” ما تردد حول إلقاء القبض عليها عقب عودتها من أداء فريضة الحج بالأراضي المقدسة بالسعودية، وقالت عشري، في تصريح للموقع، اليوم الأحد، “أنا في بيتي ولم يتم القبض عليا وهذه شائعات وحسبي الله ونعم الوكيل”.

2 ashry

وأضافت عشري، “من لديه مستندات ضدي يتقدم بها إلى الجهات المختصة سواء نائب عام أو مباحث الأموال العامة، وأنا تواصلت مع عدد من الجهات وأكدوا لي أنهم لم يصرحوا بذلك”.

“مصراوي” بدوره، نشر اعتذارًا يقول فيه: “يتقدم مصراوي باعتذار إلى وزيرة القوى العاملة السابقة الدكتورة ناهد عشري على خبر القبض عليها الذي نشره الموقع وتبيه لاحقا عدم صحته”، كما قام الموقع بإحالة المراسل المسئول ع الخبر إلى التحقيق لاتخاذ الإجراء اللازم”.

3ashry

اقـرأ أيـضـًا:

باسم مرسي: مش لاعب في الزمالك تاني

الشحات: تصريحات النمنم تستدعي استقالة الحكومة بأكملها

مرتضى لباسم مرسي: شغل الفتونة ده في الحارة

مرتضى لنجم الزمالك: هرجعك تاني تلبس شبشب

8 صور من إحتفال طرابيك بعيد ميلاد زوجته سارة

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا