شوقي يخطط لقتل جعفر.. أبرز أحداث الحلقة 29 من "جعفر العمدة"

شهدت الحلقة 29 من مسلسل “جعفر العمدة” العديد من الأحداث الهامة، والتطورات في الأحداث.

اقنعت دلال شقيقيها شوقي وكارم بدفن بلال شامة وإخفاء جثته، حتى يظن جعفر أنه هرب ولم يتم قتله، بعدما هددتهما بأنها ستقول بإنهما اشتركا معها في قتله.

نرشح لك: على يد صفصف الملكة.. نهاية وداد في الحلقة 29 من “جعفر العمدة”

يرضخ شوقي لطلب دلال ويخفيا الجثة، ويهددها بإخبار جعفر، لكنها تهدده بأن الأفضل للجميع هو الابتعاد عن بعضهم وينسيا الأمر، بينما سجل جعفر جريمة القتل ووضع من يراقبهم خلال دفنهم لجثة بلال شامة.

يتعامل جعفر مع دلال بدهاء، ويخبرها بأنه عثر على بلال شامة ويخفيه في مزرعته، وخلال حديثه معها يأتيه اتصال ويوهمها بأنه مقتنع بأن بلال شامة قد هرب، بينما تخبره دلال بأنها تظن أن شقيقها شوقي هو من أرسل مجموعة من السيدات لإجهاض عايدة، ويتوعد جعفر بالخلاص من شقيقها.

شهدت الحلقة أيضا، انتقام صفصف (هالة صدقي) لنجلها سيد (أحمد فهيم) من وداد(جوري بكر).

كانت صفصف على اتفاق مع سمر التي تعمل بالكوافير لدى وداد، والتي سلطت عليها من ينصب عليها لتستعيد أموال سيد ابنها.

تذهب بعدها وداد لشقيقها نعيم (عصام السقا) ووالدها فتوح (فتوح أحمد)، ولكن شقيقها يطردها. وتحاول بعدها الاستنجاد بسيد لكنه يرفض استقبالها أو الرضوخ لما تطلبه منه. وتواجه وداد طليقها شوقي، ما يدفع شوقي لضربها وطردها هو ووالده.

يخطط شوقي لقتل جعفر، إذ يطلب من دلال وضع السم له لأنه يراها “قتالة قتلة”.

يطلب سيف لقاء والدته ثريا، ويحقق جعفر له مطلبه ويجعله يلتقي بوالدته في لقاء مؤثر، وتخبر صفصف نجلها سيد بأن جعفر عثر على نجله لسيف، لكن سيد يُفشي السر على الفور ويخبر دلال بالأمر وتنتهي الحلقة على صدمة دلال.

مسلسل”جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب “سعدى – جوهر” برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 40 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.