الممثلون كشفوا التفاصيل.. نهاية متوقعة في الحلقات الأخيرة من "جعفر العمدة"

بعد تصاعد الأحداث في الحلقات الأخيرة من مسلسل “جعفر العمدة”، وخاصة الحلقة 26، التي بدأ خلالها جعفر التلاعب بدلال بعد شكه فيها ورؤيته لها في المستشفى تبحث عن بلال شامة، وظهور خالة سيف في نهاية الحلقة، ربط الجمهور بين الأحداث وتصريحات أبطال المسلسل التي حرقت جزء من الأحداث، لذا رسم البعض نهاية متوقعة في الحلقات الأخيرة.

تفاعل عدد كبير من متابعي المسلسل مع نهاية الحلقة، متسائلين عن ما إذا كان جعفر سيعرف الحقيقة من “نجوى” أخيرا أم ستخاف مرة أخرى بسبب تحذيرات زوجها، لكن الفنانة سلوى عثمان لم تنتظر عرض الحلقات القادمة من المسلسل للإجابة عن هذا السؤال، بل أجابته بنفسها عبر خاصية الاستوري على حسابها على “إنستجرام” منذ أيام، وكتبت: “هقوله يا جماعة متقلقوش”، في إشارة للسر الذي تحمله خلال أحداث المسلسل.

نرشح لك: هالة صدقي: لم يتم تغيير النهاية في “جعفر العمدة”

كما كانت “عثمان” ذكرت نفس الشيء في تصريحات صحفية سابقة، مؤكدة أنها من ستكشف سر “سيف” لوالده “جعفر”.

أما الفنان طارق النهري صاحب شخصية “حمادة فتح الله”، فكشف خلال لقاء صحفي منذ يومين أن نهاية شخصيته ستكون الجنون بعد خسارته لكل أولاده، موضحا أنه سيهيم على وجهه باحثا عن أبنائه في كل مكان.

والفنان أحمد عبدالله صاحب شخصية “كارم فتح الله” أيضا، أثار الجدل خلال تصريحات تليفزيونية بقوله إن أي توقعات بكون سيف ليس نجل جعفر العمدة الحقيقي، خاطئة وأن الأحداث محسومة من البداية حول علاقتهما.

فيما صرح الفنان محمد رمضان خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج “الراديو بيضحك”، أن نهاية المسلسل ستكون مرضية للجمهور، معلقا: “الجمهور هينبسط في نهاية المسلسل، والنهاية ان شاء الله ترضي الجمهور ومتحبطش حد”، في إشارة منه لتطبيق العدل على كل الأبطال.

الجدير بالذكر أن مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.