أمينة خليل: لم أشعر بخوف من الأمومة بعد "الهرشة السابعة"

دنيا شمعة أمينة خليل

قالت الفنانة أمينة خليل، إنها لم تشعر بأي خوف من الأمومة بعد تجربتها لدور أم التوأم في مسلسل “الهرشة السابعة”.

تابعت “خليل” خلال حوارها مع “إعلام دوت كوم” أن من يشعر بالخوف من أحداث هذا المسلسل، بالتأكيد لديه مخاوف داخلية لابد أن يكتشفها، والأفضل أن يرى وجه الاستفادة من رسالة المسلسل، وكيفية تفادي خطأ الهرشة السابعة التي من الممكن أن تحدث في أي سنة من سنوات الزواج وليس السنة السابعة فقط.

نرشح لك: أمينة خليل: أنتظر عرض 3 أفلام جديدة.. وهذا موقفي من الجزء الثاني من “الهرشة السابعة”

أردفت: “لما كنت بحضر لشخصية الأم وبسأل الأمهات اللي أعرفهم عن يعني ايه أبقى أم؟ كلهم قالولي يعني قلبك يخرج بره جسمك ويبقى مع حد تاني، أنا مجربتش الأمومة.. بس عارفة يعني ايه قلبي يطلع بره ويبقى قدامي، ده كان الأحساس اللي بستحضره لما كنت بجسد دور الأم في “الهرشة السابعة“.

بينما تحدثت عن كواليس تعاونها للمرة الثانية مع الفنانة أسماء جلال، موضحة: “أي مشهد ليا مع أسماء جلال كنت بتبسط فيه أوي، هي دمها خفيف جدا وبتسهل الشغل وشاطرة جدا.. وأنا كان عاجبني علاقة “نادين” و”سلمى” في المسلسل أوي، كانوا واقفين جمب بعض وبيسيبوا الدنيا ويروحوا لبعض لأنهم أمان لبعض.. العلاقة دي مكانتش بتتكون بين “نادين” و”سلمى” بس، كانت بتتكون بيني أنا وأسماء”.

مسلسل “الهرشة السابعة” بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، حنان سليمان، محمد محمود، عماد رشاد، وآخرين، من تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم، ومن إخرج كريم الشناوي.

أمينة خليل