مسعود ذهب عقله بسبب نادرة.. تفاصيل الحلقة الـ23 من "عملة نادرة"

الحلقة الـ23 من عملة نادرة

نجحت نادرة (نيللي كريم) بمساعدة إسراء (مريم الخشت)، في ذهاب عقل مسعود (أحمد عيد) بسقيه مياه مطحون فيها حبوب هلوسة، بجانب عمل أجراه دجال له بطلب من نادرة.

وأصبح مسعود يسير في شوارع النجع مثل المجاذيب، غير مهندم، ومنكوش الشعر، وشارد، بعدما بدأ في مشاهدة رؤى وهلاوس وهو نائم ومستيقظ لشقيقه بلال (علي الطيب) زوج نادرة الذي قتله غدرًا.

نرشح لك: مقتل دهب وزواج عائشة.. ملخص الحلقة 23 من “سوق الكانتو”

 الحلقة الـ23 من عملة نادرة

وجمع مشهد بينه وبين شقيقه، في كابوس، كان يخبره بأنه قتل لأن والده أحبه أكثر منهم، وفرق بينهم، بالإضافة إلى أنه أنجب ولدًا، ومنحه الأرض.

وفي حلم آخر، شاهده وهو يحاول قتله على مركب، كما رآه وهو مستيقظ يحوم حوله، مما أثار الرعب في نفسه.

وكانت إسراء نجحت في وضع المياه على طعامه وشرابه كما أوصتها نادرة، وأكدت لها أنها ستتسبب له في هلوسة، وسوف يفقد عقله بسببها.

واتصلت نادرة بعبدالجبار (جمال سليمان)، وأكدت له على أنها هي من تسببت في مرض ابنه، مما أثار غضبه، وقرر الذهاب لمنزل أبو عصاية (كمال أبو رية) لينتقم منها، وأحضر الشيخ المنزلاوي (رمزي العدل) مستندًا على حرمانية إقامتها في منزل غرباء وبه رجال، ليفاجئهم أبو عصاية بأنه تزوجها.

أبطال المسلسل 

مسلسل “عملة نادرة” من بطولة الفنانة نيللي كريم والفنانة جومانا مراد، والفنان جمال سليمان والفنان أحمد عيد، والفنان محمد لطفي، والفنانة فريدة سيف النصر، والفنانة مريم الخشت، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

قصة مسلسل “عملة نادرة

تبدأ أحداث القصة في التسعينات مع بداية دخول الهاتف المحمول، ويقع نجع عبد الجبار في محافظة قنا والاسم منسوب للجد الأكبر لعائلة عبد الجبار التي تتحكم في النجع وتحكمه، وينافسها عائلة أخرى وهي عائلة أبو عصاية وسط صراعات بينهما على المناصب والسلطة، وفي ظروف غامضة يتزوج بلال الابن الأصغر لعبد الجبار من انتصار الممرضة التي تكبره في السن وتتوالى الأحداث لنكتشف العديد من المفاجأت حول علاقة بلال وانتصار.

الحلقة الـ23 من عملة نادرة