انتصار: أقبل أكون زوجة ثانية واللي راضية تبقى عانس هي حرة

تحدثت انتصار عن رأيها في الحب والزواج الثاني، وذلك خلال حلولها كضيفة على الإعلامية نانسي مجدي، في برنامج القاهرة اليوم، والذي يُعرض يوميًا في رمضان من العاشرة والنصف مساء وحتى الواحدة والنصف.

وقالت انتصار أن مواصفات فتى أحلامها تقتصر على أن تحبه ويحبها فقط لا غير، فيما عبرت عن رفضها الدخول في أية قصة حب خلال الفترة الحالية.

نرشح لك: انتصار: أتمنى عودة المايوهات والقبلات للسينما مرة تانية


فيما أيدت انتصار فكرة الزواج الثاني معتبرة إياه حل من حلول العنوسة، معربة في الوقت نفسه عن احترامها لأي فتاة ترفض أن تكون زوجة ثانية وتقبل أن تظل عانسًا دون زواج، فيما صرحت أنها في المقابل ليس لديها مانع في أن تصبح زوجة ثانية، خاصة وأن ذلك لا يتعارض مع الشرع.

وتشارك انتصار خلال الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل “رشيد” والذي يقوم ببطولته محمد ممدوح وريهام عبدالغفور، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

يشار إلى أن انتصار تشارك في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل “ضرب نار”، والذي يقوم ببطولته ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وماجد المصري وهدى الإتربي، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

مسلسل ضرب نار، من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، وماجد المصري وسهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج سينرچي.

تدور أحداث مسلسل “ضرب نار” عن قصة حب وكفاح امرأة مصرية تلتقي برجل قادم من الصعيد ويحاول أن يثبت نفسه، وتقع في حبه، ولكن هناك من يرفض تلك القصة ويحاربهما.