في الحلقة الأولى من مسلسل "حرب".. محمد فراج يعثر على وكر لتصنيع المتفجرات وأحمد السقا يخطط لعمل إرهابي

عرضت قبل قليل الحلقة الأولى من مسلسل “حرب” الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي عبر شاشة on.

تدور أحداث الحلقة الأولى خلال عام 2015، حيث ظهر الفنان أحمد السقا “الشيخ عثمان”، وهو يستعد لحلف يمين الولاء للجماعة الإرهابية التي ينتمي إليها، قبل أن يتوجه للقاهرة لتنفيذ عمل تفجيري، ومقابلة بعض أعضاء آخرين من نفس الجماعة للتخطيط لعمل آخر.

نرشح لك: موعد عرض مسلسل “حرب” على ON وON دراما خلال رمضان

وجسد الفنان محمد فراج، دور الضابط “عمر” مأمور قسم إمبابة، الذي يكتشف وكر لأحد الطلاب المنتمين للجماعة الإرهابية بعد أن يذهب صاحب العقار لتقديم بلاغ بأنه سمع انفجار مكتوب داخل الشقة التي يؤجرها لبعض الطلاب الذين رفضوا أن يخبره بسبب الانفجار.

حينما وصل “فراج” للوكر اكتشف آثار لدماء على الأرض بالإضافة، لمادة بيضاء تستخدم في تصنيع المتفجرات، وبتتبع الخيوط وصل لإحدى المستشفيات ليرى أن أحد الطلاب يتلقى العلاج فيما هناك طالب آخر يحمل اسم “رفيق” خارج المستشفى يقوم بعمل أشعة على يده المجروحة، إلا أنه هرب بمجرد أن التقى “فراج” لكن تم القبض عليه في نهاية المطاردة.

رفض “رفيق” الاعتراف بأي شيء وأكد أن الانفجار سببه سلك الشاحن، لكن تقرير المعمل الجنائي أكد أن مسرح الجريمة استخدم لتصنيع المتفجرات، لذلك استمر حبسه وتم البحث على زملاءه.

يتعاون “فراج” خلال الأحداث مع ضابط أمن وطني يدعى العميد شريف زيدان، يجسده الفنان سعيد عبد الغني، لحل القضية، وفي نهاية الحلقة يرد لهم معلومة بأن زملاء المتهم بجوار قسم إمبابة، لتنتهي الحلقة وهو يستعدون لعمل شيء.

“حرب” بطولة الفنان أحمد السقا ومحمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، إنجي المقدم، وسارة الشامي، ومن تأليف إياد صالح وإخراج أحمد نادر جلال.

يدور المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد الفنان أحمد السقا شخصية إرهابي، بينما يجسد الفنان محمد فراج شخصية ضابط أمن وطني، وتدور أحداث العمل في ١٠ حلقات.

الحلقة الأولى من مسلسل حرب