رد غادة عبد الرازق على انتقادات موقفها من الصيام

تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق، عن كواليس تحضيرها لمسلسل “تلت التلاتة”، وسبب أنه أصبح 15 حلقة فقط، كما ردت على انتقادات عدم صيامها أثناء التصوير.

قالت “عبد الرازق” خلال مداخلة عبر تطبيق “zoom”، ببرنامج “تفاعلكم” مع الإعلامية سارة دندراوي: “أنا قلت إن ساعات لو طبقت في التصوير يومين أو تلاتة ورا بعض، مبقدرش أصوم فيهم لأني بأخد أدوية، هما سابوا كل ده وقالوا دي مبتصمش في رمضان عشان بتشتغل”.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل “تلت التلاتة” لـ غادة عبد الرازق


أما عن رأيها في الخيانة وموقفها من الخائن فقالت إنه من الطبيعي البعد عن كل شخص خائن وكذاب، مؤكدة على ضرورة عدم إعطائه فرص أخرى.

أشارت إلى أن ما جذبها في العمل هو أنه مختلف، ووجدت فيه شيئا جديدا تعود به مرة أخرى للجمهور، لافتة إلى أنه كان يُعرض عليها أعمال أخرى مشابهة ولكن قصتها تكون مستهلكة.

أردفت: “بحس إن الساسبنس هو المنطقة اللي بتميز فيها، وأنا راجعة أتحدى نفسي، المسلسل مكتوب من سنتين وكان 30 حلقة وحصلنا مشكلة وأجلناه وبعدين قلتلهم مش هقدر أجازف بـ 30 حلقة لأن العمل محتاج تركيز وشغل وأنا كممثلة لازم أكون حاضرة ذهنيا ونفسيا”.

أكدت على أنه لا يوجد خلافات بينها وبين الفنان أحمد زاهر، نافية ما قاله حول استبعاده من عمل بسببها، موضحة أنها قامت باختيار ابنته ليلى للعمل معها في المسلسل قبل أن يدلي هو بتصريحات عنها.

أوضحت أنها لا تخلط بين حياتها الشخصية وعملها مردفة: “لما ده حصل قالولي إنتي شايفة إيه قلتلهم ليلى هتيجي وهتشتغل، أنا مش من الممثلين اللي بيصفوا حسابتهم الشخصية، دي مهنتي إحنا بروفيشنال”.

 

مسلسل “تلت التلاتة” تدور القصة حول المرضى النفسيين وكيف يصاف الشخص بمرض نفسي يوصله فعل الكثير من الأشياء الخاطئة اتجاه نفسه واتجاه الآخرين. تسرد تلك الحكايات في عمل درامي محبك به الكثير من التفاصيل والقصص لأكثر من شخصية مريضة نفسيا.

من بطولة غادة عبد الرازق، ومحمد القس، ومي سليم، وليلى أحمد زاهر ، صلاح عبد الله، أحمد صلاح حسني، مصطفى درويش، أحمد مجدي، إسلام فوزي، وغيرهم، وهو من تأليف هبة الحسيني، إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج حسن صالح.

المسلسل مكون من 15 حلقة، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الغموض والجريمة والتشويق.

غادة عبد الرازق
رد غادة عبد الرازق على انتقادات موقفها من الصيام