رشاد يستولي على السوق.. تفاصيل الحلقة 16 من سوق الكانتو

الحلقة 16 من سوق الكانتو

استولى رشاد (فتحي عبدالوهاب)، بالتعاون مع المعلم أمين والد راوية (مي عز الدين) على السوق، بعد توثيق الحجة باسم كليهما، والحصول على ختم الحكومة، ليطالب التجار بإيجار شهري لمحلاتهم، في الحلقة الـ16 من مسلسل “سوق الكانتو”. الحلقة 16 من سوق الكانتو

وتوفي والد رشاد (حمدي هيكل) خلال أحداث الحلقة، إثر اصطدامه بسيارة رمى نفسه عليها، كما يفعل لجني الأموال، مما جعل رشاد ينهار ويخبر السوق كله بأن الحجة ملكه، بالتالي هو مالك السوق.

نرشح لك: حسانين القماش يكشف سر الماضي.. ملخص الحلقة العاشرة من “سوق الكانتو”

الحلقة 16 من سوق الكانتو

أما المعلم أمين فكتب نصيبه من السوق باسم ابنته راوية، ليعوضها على تركه لها في طفولتها.

من جانبه، اتفق طه (أمير كرارة) مع المفتش، لنشر خبر قتله في الصحف، ليخدعوا جابر (طارق النهري)، ليتقرب منه طه، ويوقع به، وقد وقع جابر بالفعل في الخدعة.

وطلب المفتش من طه أن يتقرب من جابر للإيقاع به، وبرئيسه في تجارة المخدرات، وأخبره بأنه ضابط إنجليزي، مما يضعهم في مأزق صعب، لأن الحماية الإنجليزية هي السبب في هروب جابر من القضية، ووعد طه بأنه سيصبح بطلًا أمام أهله في السوق قريبًا، ليردع ألسنة عمه والشامتين فيه بسبب إلقاء القبض عليه في السوق.

وأخبر المفتش طه بأنه كان لابد من أن يلقي القبض عليه، ليضلل المراقبة التي وضعها عليه جابر.

أما فاطمة (مها نصار) فقابلت رشاد، بعدما وضع قبضته على السوق، واشترى بدلًا جديدة، تليق بمكانته التي وصل لها، وأخبرها بأنه يجب أن يستعجلوا في أمر الزواج.