شاهد.. مواجهة أمجد وعمرو من الحلقة الأخيرة لمسلسل "علاقة مشروعة"

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل “علاقة مشروعة، مواجهة بين أمجد الذي يجسده مراد مكرم، وبين عمرو الذي يجسده ياسر جلال.

حاول عمرو خلال المواجهة حكي كافة تفاصيل علاقته ببثينة طليقة أمجد والتي تجسدها مي عمر، وكشف له كيف تزوجها مؤكدا له أنه لم يخن صداقتهما.

نرشح لك: مفاجأة في مقتل بثينة.. تفاصيل الحلقة الأخيرة من “علاقة مشروعة”

لم يقتنع أمجد بمبررات عمرو، وأخبره أنه سيبيع نصيبه في الشركة وسيترك مصر.

كانت الحلقة الأخيرة من مسلسل “علاقة مشروعة”، بدأت باستدعاء عاليا (داليا مصطفى) للتحقيق في مقتل بثينة (مي عمر).

خلال التحقيق تؤكد عاليا صدمتها في عمرو (ياسر جلال)، وأنها لم تكن على علم بزواج عمرو وبثينة، وتخبر الضابط بأن بثينة طلبت حضورها إليه ليلة مقتلها لكن عمرو أخبرها بعدم الذهاب وهي امتثلت للأمر، كما تُلقي الشرطة القبض على عمرو وتحرره هو ونجله أحمد من يد العصابة التي احتجزتهما.

يُفاجئ عمرو بخبر مقتل بثينة خلال التحقيق ويوجه إليه الاتهام رسميا بقتلها، ويتم احتجازه. وتقع مواجهة بينه وبين زوجته عاليا حول زواجه، وكذلك بينه وبين صديقه أمجد الذي يتأثر بشدة بسبب معرفته زواج صديقه من طليقته.

بعد احتجاز عمرو، تذهب عاليا لزيارته وتكشف عن أنها ذهبت لبثينة ولم تستمع لحديث عمرو، وأخبرتها بثينة بزواجها من عمرو وطلاقه لها، وطلبت منها التنازل عن عمرو لها لأن حياتها مستقرة وهي ليس لديها سوى عمرو، وتحدث مشادة بينهما خلال رحيل عاليا لتدفعها بعيدا عنها ما يتسبب من سقوطها من الدور الثاني لتسقط وتفقد حياتها.

يحتضن عمرو عاليا بعد حكيها له لما حدث، وتخرج من الحجز وتظل تبكي في سيارتها، وانتهي الحلقة بترحيل عمرو.

أبطال مسلسل “علاقة مشروعة”

ياسر جلال، ومي عمر، خالد الصاوي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

قصة المسلسل

المسلسل يحارب فكرة الزواج الثاني وأثارها السلبي على الأسرة والعنف ضد المرأة من خلال الأحداث التي تبدأ بمشهد لشخص غايب عن الوعي ويحيط ذراعيه مادة كبيرة من الدماء بعد محاولته الانتحار وذلك بعد أن طلق زوجته وندمه على ذلك القرار وشعوره باليأس بعد محاولته إعادتها ورفضها لذلك