آخرهم التكميم.. محمد فؤاد يكشف تفاصيل إجرائه 3 عمليات لخسارة الوزن

قال الفنان محمد فؤاد، إنه خضع لثلاث عمليات جراحية من أجل أن يخسر وزنه.

أضاف خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة في حلقة اليوم من برنامج “العرافة” المذاع عبر شاشتي النهار والمحور: “أنا هتجنن من حاجة ليه الناس بتخبي أن هي عملت تكميم؟ إيه المخزي في معرفة ذلك؟.. المجتمع عندنا عمال يتلون بطباع أنا معتقدش أنها راحة لخير”.

نرشح لك: أصيب بنزيف في البطن.. شاهد مقلب رامز جلال في محمد فؤاد

أوضح أنه لم يتعرض لأي خطر جراء ذلك، موضحا أنه عمل عملية شفط ورنج وعملية تكميم، مضيفًا أنه محب للأكل وهذا الأمر استلزم إجرائه للعمليات الجراحية من أجل تصغير حجم المعدة.

تابع أن نجله عبد الرحمن كان يحذره كثيرا من عملية التكميم، برغم أنها منتشرة وأجراها العديد من الناس ومرت بسلام، موضحا: “أنا راجل مؤمن بالله وعارف أنه لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا”.

أكد أنه لم يكن خائفا وقت دخوله لغرفة العمليات، لأنه كان مسلم أمره لله، وكان يفكر وقتها في أن يقوم بالسلامة ويفكر في أبنائه.

أردف أنه لم يخبر أبنائه بحقيقة ذهابه لإجراء عملية التكميم كي لا يصابوا بالتوتر، رغم أنهم كانوا معه في العمليات السابقة، وأنه كان معه أخيه ثم علم ابنه عبد الرحمن بالأمر وهو في غرفة العمليات وبكى، وطلب منه عمه عدم إخبار والدته وأخواته بذلك: مضيفا: “ببقى خايف يحصل حاجة ولو حصل حاجة مش عايزهم يتخضوا.. بسلم أمري لله”.