أكرم حسني: عمرو أديب له فضل عليا

تحدث الفنان أكرم حسني، عن بداياته ورحلته من كلية الشرطة إلى تقديم البرامج، موضحا أن والده أصر أن يدخل كلية الشرطة وبعد أن تخرج منها سعى ليدرس الإعلام.

قال “حسني” خلال لقائه ببرنامج “Grow Talks”، مع شادي شريف، إنه درس علاقات عامة وإعلان بعد التخرج وأكمل دراسات عُليا، لافتا إلى أنه كان يوازن بين دراسته وعمله في الشرطة وبعدها علم بوجود مسابقة على “نجوم إف إم” وقدم عليها ومن بين 30 ألف متسابقا وصل للتصفيات النهائية.

نرشح لك: محمد القس: صدمت بإنسانية غادة عبدالرازق

أردف: “أنا كنت مقدم في مسابقة على نجوم إف إم، ووصلت للنهائي وعمرو أديب دوره في اللجنة إنه يرخم على المتسابقين، بس عمل حركة معايا في واحدة من مراحل المسابقة، كانوا طالبين مني أقدم ساعة في الأسبوع، لقيت عمرو داخل الاستوديو وأنا قاعد بسجل، ووقف قدام المايك وقالي أنا كنت ماشي على المحور وسمعتك وقررت أرجع للاستوديو وتعمدت محدش يبلغك عشان أقول للناس إنك مختلف فهو له فضل عليا بعد ربنا”.

أوضح أكرم حسني أنه يوم إعلان نتيجة المسابقة كان يقف خدمة أمام مدرعة أمام مبنى الإذاعة والتلفزيون، ورآه أحد المحكمين، وبالطبع لم يكسب المسابقة بسبب ذلك.

أكمل: “في الداخلية كانوا عرفوا ونقلوني أسوان وكان الحلم بيروح إلى أن بعدها بسنة عمرو أديب قابلني وكذبت عليه وقلت له إني سبت الداخلية فقالي تعالالي المكتب وقالي أنا عندي برنامج ساعتين على الهوا كل يوم وده البرنامج الفني الوحيد وأهم برنامج في المحطة وعايزك تقدمه ومن هنا بدأ المشوار”.

أكرم حسني: عمرو أديب له فضل عليا
أكرم حسني: عمرو أديب له فضل عليا

ملخص الأسبوع الأول من مسلسلات رمضان 2023