بالشبشب.. شاهد انتقام "ثريا" من عائلة "فتح الله" في الحلقة 9 من "جعفر العمدة"

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل “جعفر العمدة”، مفاجأة من “ثريا”، التي تجسدها الفنانة مي كساب، للجمهور بعد موافقتها في الحلقة السابقة على الزواج من “كارم فتح الله”.

أهانت “ثريا” عائلة “كارم” أمام كل أهالي المنطق وجعفر وعائلته، وأخبرته أنه لا يستطيع أن يحل مكان زوجها “جعفر”، وضربته لتؤكد احتقارها له.

نرشح لك: تفاصيل استخدام تقنية الـ Flash back بمسلسل “جعفر العمدة”

وأعلن “جعفر” عودته لها بعد موقفها أمام الجميع، وسط زغاريط من عائلته وأهالي المنطقة.

مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 400 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج لمدة 400 يوم، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 30 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية.
من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023

الحلقة التاسعة من جعفر العمدة