بعد إنكار لوسي لتصريحاتها.. عايدة رياض: بيحاولوا يوقعوا بينا

إنكار لوسي لتصريحاتها
ردت الفنانة عايدة رياض على نفي الفنانة لوسي خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “العرافة”، تصريحات منسوبة لها مسيئة لعايدة رياض تم عرضها وإذاعة فيديو للأخيرة ترد فيه عن هذه التصريحات خلال الحلقة.

كتبت “رياض”، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، قائلة: “لوسي يا حبيبتي.. أنا كنت عارفة طبعا أن مش أنتِ اللي تقولي الكلام ده”.

نرشح لك: لوسي: مش خايفة أموت ببدلة الرقص


تابعت: “وأنتِ فاهمة طبعا في كلام بيطلع على لسانا كفنانين ودايما بيحاولوا يوقعوا بينا عشان خاطر يعملوا مشاكل و يولعوا الدنيا”.

أوضحت: “وبعدين أنا في الفيديو بتاعي اللي اتعرض في الحلقة أنا قولت جملة بس هما شالوها ليه معرفش أنا قولت لو هي قالت الكلام ده وأنا معتقدش أنها قالت الكلام ده”.

اختتمت: “في النهاية طبعا الأستاذة لوسي فنانة عظيمة و فنانة جميلة جدا جدا وليها كل الاحترام والتقدير وحصل خير ومفيش أي حاجة وأنتِ لسه صغنطوطة و قمراية طبعا مقصدش”.

في سياق متصل، عرضت الإعلامية بسمة وهبة للفنانة لوسي خلال استضافتها في “العرافة” فيديو خاص بالفنانة عايدة رياض ترد فيه على تصريحات للوسي تقول فيها إن تقدمها في العمر أثر بشكل سلبي على قدرتها التمثيلية.

حيث قالت في تصريحاتها: “لم أكن أتصور أن يستعينوا بـ”عايدة”، لتحل محلي في الدور، خاصة وأن تقدمها في العمر أثر بشكل سلبي على قدرتها التمثيلية”.

انكرت لوسي التصريحات المنسوبة لها، مضيفة أنها لم تقل إن عايدة رياض راحت عليها والتصريحات المنسوبة لها ليست صحيحةومفبركة.

إنكار لوسي لتصريحاتها