حازم إيهاب: "مذكرات زوج" تجربة مهمة.. والسوشيال ميديا ليست مقياسا للنجاح

حازم إيهاب : “مذكرات زوج” تجربة مهمة
سالي فراج

كشف الفنان حازم إيهاب، عن كواليس تحضيره لشخصية “سيف” في مسلسل “مذكرات زوج” الذي ينافس به في الموسم الرمضاني الحالي، كما تحدث عن رأيه في إعادة إنتاج العمل مرة أخرى بعد أن كان له نسخة سابقة بطولة الفنان محمود ياسين، وكلاهما مأخوذ عن كتاب للكاتب أحمد بهجت يحمل نفس الاسم.

قال “إيهاب” خلال تصريحات خاصة لـ إعلام دوت كوم، إنه قرأ الكتاب بعدما عُرض عليه السيناريو، مضيفا أنه استعد للشخصية عن طريق التدريب مع “acting coach” أحمد سعيد، ثم جلس مع المخرج للتجهيز للعمل.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل “مذكرات زوج” لـ طارق لطفي

وعن رأيه في تعاونه الأول مع الفنان طارق لطفي أوضح: “شخصية (سيف) كانت فرصة بالنسبة لي لأنه بطولة الفنان طارق لطفي، هو من ألذ وأحسن الشخصيات اللي قابلتهم في حياتي، وأكتر شخصية بروفيشنال جدا على المستوى العملي، فاهم هو بيعمل إيه ومذاكر الورق كويس جدا وفي نفس الوقت بيريح اللي معاه وأنا كنت مبسوط بالتعاون معاه وأتمنى متكنش آخر مرة”.

 

أما عن تعاونه مع الفنانة جلا هشام، فقال: “جلا هشام جميلة جدا جدا ومتعاونة في الشغل وطاقتها دايما حلوة وكنت مبسوط جدا بالشغل معاها”.

في نفس السياق، أشار إلى أن شخصيته في المسلسل قريبة للشباب وبها صفات كثيرة مشابهة له، ولكن “سيف” كثير الهزار، لافتا إلى أن “سيف” فضّل أن يقدم استقالته دون أن يقول لأحد لأنه لا يريد أن يتناقش كثيرا في ذلك.

أما عن أصعب المشاهد في المسلسل فقال إنه المشهد الذي ركب فيه الموتوسيكل خلف جلا هشام، مشيرا إلى أنه لا يرى مشكلة من إعادة إنتاج نفس العمل مرة أخرى ولكن الأهم وجود فكرة جديدة، وأن يكون مُقدم بطريقة مختلفة للألفية الجديدة وهو ما حدث بالمسلسل.

أما عن مشاركته في المسلسل العالمي “moon knight” فقال إنها كانت خطوة في غاية الأهمية بالنسبة له، متمنيا أن تكون بداية للمشاركة في أعمال عالمية أخرى، موضحا أنه يشارك في الفيلم العالمي “back to Alexandria” من إخراج تامر روجلي، وبطولة نادين لبكي، ومن المقرر أن يشارك في مهرجانات عالمية خلال الفترة المقبلة.

أردف: “السوشيال ميديا أصبحت مؤثرة لأنها مقياس بتحدد بيه الناس بتتفرج على المسلسلات ولا لا، وهي سلاح ذو حدين، ولكنها بها عيوب، أنا ممكن أعمل أي حاجة بالسوشيال ميديا، ممكن أثبت لك إني ناجح وأنا أصلا مش ناجح، وممكن أعمل حملة أثبت لك إنك فاشل وأنت مش فاشل، وبحاول أكون نشط عليها بسبب شغلي بس أنا مليش في الصور كتير”.

حازم إيهاب : “مذكرات زوج” تجربة مهمة

عن الأعمال الرمضانية التي يتابعها الفترة الحالية فقال إنه بسبب ظروف التصوير لم يكن متاح له أن يشاهد أعمال كثيرة ولكنه تابع مسلسل “كامل العدد”، و”الهرشة السابعة” ويراها أعمالا جيدة جدا، مؤكدا على أن العمل الدرامي يجب أن يترك أثرا مع الجمهور، سواء كان في السباق الرمضاني أو خارجه.

يشار إلى أن مسلسل “مذكرات زوج” من بطولة طارق لطفي وعائشة بن أحمد وخالد الصاوي وسماء إبراهيم، حازم إيهاب، عمر الشناوي، إدوارد، سارة الشامي، جلا هشام.

مأخوذ عن كتاب “مذكرات زوج” الصادر عام 1984 للكاتب أحمد بهجت، ويرصد بشكل ساخر يوميات زوج مقهور من زوجته المتسلطة حتى يتعرض للطرد منها ومن أجل البحث عن حل، اتجه للبحث عن طبيب نفسي يساعده في حل مشاكله الزوجية.

نرشح لك: “حياة كريمة” في رمضان.. دعم إنساني وتكريم للأبطال