منة فضالي: في فرحي هلبس بدلة والعريس فستان

قالت الفنانة منة فضالي، إنها لم تقيم حفل زفاف في زيجتها الوحيدة، مشيرة إلى أنها ارتدت فستان الزفاف كثيرًا خلال أعمالها الفنية، إذ ارتدته لأكثر من 30 مرة.

وأضافت “فضالي” خلال حوارها في برنامج VIP المعروض عبر شاشة قناة “هي” وتقدمه الإعلامية أميرة بدلا، مساء الأربعاء، إنها لا تريد ارتداء أي فستاين للزفاف بسبب كثرة ارتدائها خلال أعمالها الفنية.

نرشح لك: منة فضالي: رفضت تجميد بويضاتي

وأوضحت: “لبست حوالي 30 فستان فرح، مش عايزة ألبس فستان فرح، زهقت”، متابعة في سخرية: “بفكر لما اجي أتجوز ألبس بدلة سموكين، وألبس العريس هو الفستان”.

الجدير بالذكر أن برنامج “vip” يعرض على شاشة “هي” يوميًا في شهر رمضان في تمام الساعة 11 مساءً، كما يعاد عرضه في اليوم الثاني في تمام الساعة 3 صباحًا، والساعة 10 صباحًا

قالت “فضالي” خلال لقائها مع برنامج “VIP” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة “هي”: فكرت في فترة ما ولكن كل الناس قالتلي أعمل تجميد بويضات ولكن اتقالي بيأثر على الست، وأنا لسه مش عارفة هتجوز ولا لأ، وأنا صعب جدًا حد يتعامل معايا ومحدش عارفني كويس عشان يتعامل معايا، فبالتالي مش بيستمروا، ولازم يعرفوا ايه اللي أنا بحبه قبل اللي بكرهه وهكذا.

واستكملت حديثها: طبعا اتعرضت للخيانة ودي قصة معروفة قفشته وحسيت أن في حاجة مش تمام ولقيت فضائح، أنا بحترم الراجل جدًا ومش ضده بل بالعكس، ودايمًا بشوف الراجل لما بيشوف واحدة على مراته يبقى العيب من الست أو هي اللي بتضطره انه يبص برا أو عينه فارغة.