ناقدة فنية تشيد بمسلسل "رسالة الإمام": نجاح منذ الحلقة الأولى.. وتوقيت عرض ذكي

مسلسل رسالة الإمام
قالت علا الشافعي، الناقدة الفنية، إنّ موسم دراما رمضان هذا العام، يشهد حالة كبيرة من التنوع والاختلاف في المحتوى والمضمون، بدأ منذ العام الماضي، غير أنّه ظهر بصورة أكثر وضوحًا بالخريطة الرمضانية 2023.

وأضافت الشافعي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية أمل صالح ببرنامج “هذا الصباح” على فضائية “إكسترا نيوز”، أنّ الزخم الذي تشهده المسلسلات الرمضانية يرجع لكثرة المسلسلات الرمضانية التي تتضمن 15 حلقة، ما أدى إلى تنوع المسلسلات وكثرة عددها، لافتة إلى أهمية عرض المسلسلات المختلفة على القنوات المختلفة، ما وفر مزيد من التنوع للجمهور.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل “رسالة الإمام” لـ خالد النبوي


وأشارت إلى أنّ الاسبوع الأول من شهر مضان المبارك، كشف عن أعمال فنية جيدة إلى حد كبير، مشددة على أهمية وجود المسلسلات الدينية، ووجودها على الخريطة الرمضانية من الأمور المهمة جدًا، إضافة إلى المسلسلات التاريخية.

وأشادت الناقدة الفنية، بالمسلسل الذي يتناول قصة الإمام الشافعي وتوقيت عرضه، الذي لقي نجاحا كبيرا منذ حلقاته الأولى، منوهة بأنّ السنوات الماضية كان يتم فيها عرض المسلسلات الدينية والتاريخية بأوقات متأخرة جدًا، ووضع موعد رسالة الإمام بعد الإفطار سيساهم في عودة الجمهور لهذا النوع من الدراما.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023