نهى العمروسي: جاتلي فترة شكيت في كل الأديان

قالت الفنانة نهى العمروسي، إنها أخذت قرار الصلاة بعد تخرجها من المعهد العالي للسينما، بعدما وجدت الله في قلبها وأنه قريبًا منها دائمًا.

واستكملت نهى العمروسي حديثها خلال لقائها مع برنامج “Vip” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة “هي”: “بدأت أصلي متأخر عشان بعد ما دورت على ربنا ولقيته جوانا، ولما لقيته أقرب حاجة لينا وأحنا مش متخيليين، وهو الحب ومننا وجايين من عنده ورايحين عنده”.

نرشح لك: طلبت الانفصال ثم تراجعت.. أزمة بين حسن شاكوش وزوجته بسبب “كلب”

 

أضافت: “أنا جاتلي فترة وشكيت في كل الأديان، ووصلت في النهاية أن ربنا حب وجمال وخير وعدل وكل حاجة حلوة، وشفته وحسيت بيه في كل الأديان، كل دين رايح لربنا واتجاهه رايح لربنا، والهندوسية مفيهاش نبي وملهاش كتاب”.

تابعت: “وكتبت مرة 9 قيم في الهندوسية مليئة بالعطاء والخير والتبادل وقمة الصوفية، ومتفرقش معايا القيم حتى لو جاية من البوذية أو الإسلام أو اليهودية ، المهن أنها قيمة عالية”.

أشارت إلى أن ديانتها التي على بطاقتها الشخصية هي “مُسلمة”، ولكن ردت قائلة: “ديانتي اللي جوه قلبي مِسلمة مش مُسلمة، يعني التسليم لله، يعني مُسلمة مِسلمة أمري لله”.

في سياق آخر.. قالت الفنانة نهى العمروسي، إنها عاشت فترة صعبة، أثناء أزمة سجن ابنتها على غرار قضية “الفيرمونت” الشهيرة، مضيفة: “كان نفسي أكون أم أحسن من كدا أو أني أرفض أو احميها من شخص كان هيأذيها”.

وكشفت الفنانة نهى العمروسي أنها توسلت إلى الله من خلال التأمل “مدتيشن”، قائلة: “قعدت أتخيل أن بتخرج من السجن والتأمل ده حلو لأنك بتتخيل الحاجة اللي نفسك فيها، وكنت بدعي وبصلي برضو”.

‎ برنامج vip يعرض على شاشة “هي” يوميًا في شهر رمضان في تمام الساعة 11 مساءً، كما يعاد عرضه في اليوم الثاني في تمام الساعة 3 صباحًا، والساعة 10 صباحًا.

نهى العمروسي