هل يعثر جعفر على نجله بسهولة؟.. ملخص الحلقة الرابعة من "جعفر العمدة"

ملخص الحلقة الرابعة من جعفر العمدة
شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل “جعفر العمدة“، عددا من الأحداث أبرزها ظهور شاب يقول إنه نجل جعفر المفقود منذ سنوات.

بدأت الحلقة بانتقام “جعفر” لزوجته “دلال” من شقيقها “كارم” بعد تعديه عليها في الشارع، حيث ضربه أمام كل أهالي المنطقة وكاد يقتله، إلى أن توسلت له “دلال” للعفو عنه.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل “جعفر العمدة” لـ محمد رمضان

أصر “كارم” على التمادي مع “جعفر” واتفق مع شخص على قتله، لكن تفشل الخطة ويعلم المذكور بتفاصيلها، ويواجه “كارم” بفشله أمام والده.

ويحاول “جعفر” استمالة زوجته الجديدة “عايدة”، بهدايا كثيرة منها مجوهرات ذهبية وسيارة جديدة، وصور تذكارية لنفسه.

وفي نهاية الحلقة، يأتي شخص مجهول لجعفر ويخبره بأن نجله المفقود بحوذته وكان يربيه طوال تلك السنوات، وسط تساؤل من المشاهدين “هل يعثر جعفر على نجله بهذه السهولة؟”.

مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 400 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج لمدة 400 يوم، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 30 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية.
من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023