الشبهات مستمرة حول ماضي "بثينة".. ملخص الحلقة الرابعة من "علاقة مشروعة"

ملخص الحلقة الرابعة من علاقة مشروعة
تبدأ الحلقة الرابعة من مسلسل “علاقة مشروعة” بعدما تعرض عمرو الذي يجسده الفنان ياسر جلال لموقف محرج خلال محاولته تقبيله زوجته “بثينة” التي تجسدها مي عمر، وذلك بعدما شاهده “طارق” السائق الخاص به، والذي يجسده كريم محجوب.

يدخل “طارق” في صدمة لما رآه، ويظل صامتا ومتأثرا حتى يطلب منه “عمرو” القدوم معه لشركته ليحكي له تفاصيل علاقته بـ”بثينة” وزواجه منها، ليطمئن بعدها “طارق” لأن “عمرو” في علاقة حلال وليست محرمة كما كان يظن.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل “علاقة مشروعة” لـ ياسر جلال

في نفس الوقت تقرر “بثينة” تجاهل “أمجد” واتصالاته ومحاولاته المستمرة للتواصل معها، وهو الأمر الذي يدفعه للشكوى منها لصديقه “عمرو”، والذي يخبره بأنها خائفة من العودة إليه.

يستمر “شريف” الذي يجسده محمود فارس في تهديد “بثينة” حتى يقابلها، ويطلب مقابلتها في شقته، وبالفعل تنتهي الحلقة بذهاب “بثينة” إلى منزل “شريف”.

ينافس مسلسل “علاقة مشروعة” للفنان ياسر جلال، والفنانة مي عمر، في السباق الرمضاني 2023، والذي من المقرر عرضه على شاشة الحياة وon وdmc ومنصة “WATCH IT”.

مواعيد عرض مسلسل “علاقة مشروعة”

يعرض مسلسل “علاقة مشروعة” على الحياة في المواعيد التالية:
العرض الأول: 9.30 مساءً.
الإعادة1: 4.30 صباجًا.
الإعادة2: 1.30 ظهرًا.
وعلى قناة dmc في المواعيد:
العرض الأول: 11.30 مساء.
الإعادة1: 8.30 صباحًا.
ومنصة “WATCH IT”.

أبطال مسلسل “علاقة مشروعة”

ياسر جلال، ومي عمر، خالد الصاوي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

قصة المسلسل

المسلسل يحارب فكرة الزواج الثاني وأثارها السلبي على الأسرة والعنف ضد المرأة من خلال الأحداث التي تبدأ بمشهد لشخص غايب عن الوعي ويحيط ذراعيه مادة كبيرة من الدماء بعد محاولته الانتحار وذلك بعد أن طلق زوجته وندمه على ذلك القرار وشعوره باليأس بعد محاولته إعادتها ورفضها لذلك.

ملخص الحلقة الرابعة من علاقة مشروعة

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023