في الحلقة 4 من "سوق الكانتو".. أول لقاء بين أمير كرارة ومي عز الدين

الحلقة 4 الحلقة 4

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل سوق الكانتو” الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان محمود البزاوي، العديد من الأحداث.

فبعد المشاجرة التي دارت بين طه القماش -أمير كرارة- والخواجة ورجاله، هدد طه الخواجة بأن لا يقترب من أصدقائه مرة أخرى، في تلك الأثناء جاء علوان ليقف بجانب طه ولكن كانت المشاجرة قد انتهت فقال له علوان إنه يريد التحدث معه في أمرا ما ولكن قال له طه أن الوقت غير مناسب.

نرشح لك: في الحلقة 3 من “سوق الكانتو”.. أمير كرارة يتشاجر مع الخواجة ورجاله

أيضا بعد إشعال رشاد الحرامي -فتحي عبد الوهاب- النيران في مخزن عوض -ضياء عبد الخالق-، حتى يلفق التهمة إلى طه القماش، ووصل الخبر إلى جد طه -عبد العزيز مخيون- فيجتمعون جميعا في السوق ويقول عوض أن طه هو من أشعل النيران في المخزن ويشهد رشاد الحرامي أنه رأي طه يفعل ذلك.

على الجانب الآخر تعتذر راوية -مي عز الدين- لوالدتها على ما حدث في البانسيون، فتخبرها والدتها أن ليس لها ذنب في هذا الأمر وأن والدها يريد أن يراها ولكن ترفض راوية، فتخبرها والدتها أن هذا هو الحل لبقاء البانسيون معهم، فتوافق راوية على مقابلة والدها وتجلس معه، وتخبره أنها لا تريد شيئا منه.

يجتمع حسانين القماش جد طه القماش وعمه شحاته القماش -عبد العزيز مخيون- مع عوض ورشاد الحرامي، في منزل شيخ البلد حتى يتوصلوا لحل لتلك الأزمة، فيقول طه إنه كان جالس مع أصدقائه أثناء حرق المخزن، ويقول حسانين القماش إن البينة على من أدعى وإذا كان لدى عوض دليل فليأتي به.

يخبر حسانين القماش حفيده طه أنه يصدقه ولكن يجب أن يعرف ما حدث، ومن الذي أشعل النيران في المخزن، ويخبر شحاتة القماش والده أن المعلم سعد يريد الزواج من فاطمة ابنة أخيه.

يذهب يوسف نجل صاحبة الآتيليه التي كانت تعمل به راوية ويخبرها أنه غير راضي عما فعلته والدته مع راوية، وأنه يريد التحدث مع والدتها لعودة راوية إلى الآتيليه ولكن ترفض راوية، فيخبرها أنه معجيب بها ولكن تتصدى له راوية.

يذهب طه القماش إلى ضابط الشرطة ويخبره أنه سيعطه جميع المعلومات عن الخواجة وعمله في تجارة الكحول، فيقول له الضابط إن هذا لن يغير نظرته له كونه خارج عن القانون.

يقول حسانين القماش لحفيده طه القماش أنه سيتزوج فاطمة ابنة عمه وطليقة شقيقه الغائب حتى لا تتزوج شخص غريب ويعاملها بطريقة غير لائقة، ولكن يرفض طه ذلك لأنها كانت متزوجة من شقيقه ويعاملها مثل أخته.

تذهب راوية إلى السوق للبحث عن دكان والدها القديم فتصتدم في طه القماش وتسأله عن مكان الدكان، وتخبره أنها ابنة صاحب الدكان.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023