ظهور خاص لـ صلاح عبدالله في الحلقة الثالثة من "حضرة العمدة"

ظهر الفنان صلاح عبدالله في دور شيخ البلد “العم أبو نهرو”، المتقلد المنصب منذ أكثر من 50 عامًا، خلال أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “حضرة العمدة” بطولة روبي.

ودار حوار بين جلال القارس (أحمد زاهر) وابنة عمه العمدة صفية الفارس (روبي) حوله، حيث أخبرها بأنه ولد قبل إصدار شهادات الميلاد، لذلك لا أحد يعلم عمره الحقيقي، ولا أحد يستطيع أيضًا إقالته من منصبه نظرًا لأنه لا يزال على قيد الحياة.

الحلقة الثالثة من حضرة العمدة

وزارة العمدة صفية شيخ البلد، للتفاجئ بأنه يجري عملية غسيل كلوي في منزله، ولكنه لا يزال حيًا، وقادرًا على الحديث، ولكن في مشهد كوميدي، كان يدخل في غيبوبة لدقائق، ثم يفيق ليتحدث معها.

الحلقة الثالثة من حضرة العمدة

الحلقة الثالثة من حضرة العمدة

وانتهت أحداث الحلقة الثالثة، على جريمة قتل، لم يظهر هل نجح مرتكبها أم لا، حيث صوب مسدسه إلى الفنان أحمد بدير، الذي يجلس بجوار أبنائه في سوق البهائم، ولكنهم حاولوا مفاداته لإنقاذه، وتصادف وقوع الجريمة أثناء وجود العمدة وابن عمها أمام منزل شيخ البلد في السوق.

نرشح لك: في الحلقة 3 من “سوق الكانتو”.. أمير كرارة يتشاجر مع الخواجة ورجاله


ودارت أحداث الحلقة حول جريمة الختان، حيث أنقذت العمدة طفلة من عملية ختان تجريها طبيبة القرية (نهلة سلامة) مما يعد خرقًا للقانون، ما عرضها لهجوم من أسرتها ومن أبناء القرية نظرًا لأنها تقف ضد عاداتهم.

مواعيد عرض مسلسل حضرة العمدة

يعرض مسلسل حضرة العمدة حصريا في مصر على شاشة “الحياة” في المواعيد التالية:
العرض الأول الساعة: 8:15 مساءً.
الإعادة1: 2.30 صباحًا.
الإعادة2: 10.30 صباحًا.
الإعادة3: 4.45 عصرًا.

وقناة الظفرة الإماراتية في مواعيد:
العرض الأول الساعة: 9 مساء.
الإعادة: 2 صباحًا.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023