بسبب مشهد الختان.. مايا مرسي تشيد بمسلسل "حضرة العمدة"

مشهد الختان بمسلسل حضرة العمدة
أشادت مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، بمسلسل “حضرة العمدة” والحوار المكتوب في مشهد تصدي العمدة لجريمة ختان الإناث.

كتبت “مرسي” في منشور لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “تحية لحضرة العمدة.. العمدة تقف في وجه جريمة ختان الإناث، وحوار مكتوب بحرفية عالية جدا ( انا مش هاكلمك بالدين ولا بالقانون رغم ان الدين بيحرم والقانون بيجرم )”.

مشهد الختان بحضرة العمدة

مشهد الختان بحضرة العمدة
 

أوضحت: “ووقفت جريمة اغتيال طفلة.. الله وبنسمع القانون داخل الحوار نصا”.

مواعيد عرض مسلسل حضرة العمدة لـ روبي


تابعت: “تحية لمواقف في اعمال فنية تقوم بنشر ثقافة حماية من جرائم، وتحية للكاتب ابراهيم عيسى، وتحية للمتحدة للخدمات الإعلامية، وتحية لروبي حضرة العمدة.. كان مشهد صادق جدا جدا”.


مسلسل “حضرة العمدة” من بطولة الفنانة روبي، والفنانة سميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، ويضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الموسيقار شادي مؤنس، ومن إخراج عادل أديب وإنتاج فنون مصر، وتأليف إبراهيم عيسى.
تدور أحداث المسلسل حول قصة سيدة يتم تعيينها عمدة في قريتها، والتي تجسدها الفنانة روبي، حتى لا تفقد العائلة ورث العمودية، وتواجه العديد من المشاكل مع كل من حولها.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023