مواجهة شرسة بين "عايدة" وزوجات "جعفر".. ملخص الحلقة الثالثة من "جعفر العمدة"

ملخص الحلقة الثالثة من جعفر العمدة
شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل “جعفر العمدة“، عددا من الأحداث أبرزها المواجهة بين “عايدة” زوجة “جعفر” الجديدة، والتي تجسدها الفنانة زينة، مع زوجات جعفر الثلاثة.

وافقت “عايدة” في بداية الحلقة على الزواج من “جعفر” والعيش معه في منزله في منطقة السيدة زينب، ليأخذها بعدها ويعرفها على زوجاته “نرجس” و”دلال” و”ثريا”، ويحاولن التهجم عليها في مشهد كوميدي، بينما يحاول هو حمايتها بجعلها تعيش مع والدته “صفصف”، التي تجسدها الفنانة هالة صدقي.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل “جعفر العمدة” لـ محمد رمضان

وتواجهه “ثريا”، التي تجسدها الفنانة مي كساب، بكونه تزوج عليها 3 مرات بدون سبب وجيه رغم حبها له، بينما تنشب مواجهة بين “دلال”، التي تجسدها الفنانة إيمان العاصي، وشقيقها تمتد لاعتدائه عليها بالضرب في الشارع في نهاية الحلقة.

مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 400 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج لمدة 400 يوم، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 30 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية.
من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023