صدمة لـ ياسر جلال بسبب مي عمر.. ملخص الحلقة الأولى من "علاقة مشروعة"

 

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “علاقة مشروعة” محاولة انتحار “أمجد” الذي يجسده الفنان مراد مكرم حزنا على فراق زوجته “بثينة” التي تجسدها الفنانة مي عمر، وهو صديق “عمرو” الذي يجسده الفنان ياسر جلال، وشريكه بالشركة.

تزور “بثينة” طليقها “أمجد” في المستشفى بعد إقناع “عاليا” زوجة “عمرو” لها والتي تجسدها الفنانة داليا مصطفى، ويحاول “عاليا” و”عمرو” إقناعها للعودة لطليقها، لكنها توضح لـ”عاليا” أنها كانت تتعرض منه للضرب والإهانة، وتطالبها “عاليا إعطائه فرصة أخيرة.

نرشح لك: ملخص الحلقة الأولى من “1000 حمدالله ع السلامة” لـ يسرا

حاولت “دينا” التي تجسدها بسنت شوقي إقناع “بثينة” العودة لزوجها “أمجد” من أجل مصلحتها بسبب ثرائه، لكي تحاول الحصول منه على أموال أو ممتلكات باسمها.

غادر “أمجد” المستشفى وجلس مع “بثينة” بحضور “عمرو” ياسر جلال وزوجته “عاليا” داليا مصطفى كجلسة صلح، وطالبته بعدم الإهانة والضرب والشك بها، ويؤكد لها “أمجد” عدم الإقدام على مثل تلك التصرفات مرة أخرى.

تطلب “بثينة” من “أمجد” أن يكتب لها السيارة والمنزل باسمها بالإضافة إلى أموال في البنك، وأخبرته بأنها لن تعود إليه إلا بعد التأكد من تلك الشروط، وأكد له موافقته بشرط عدم الاختفاء عنه واستمرار المقابلات بينهما، واشترط عليها عودتها لمنزلها.

ذهب “أمجد” و”بثينة” في اليوم التالي لتناول الإفطار وطلبت منه الذهاب للحمام، وقابلت “شريف” الذي يجسده محمود فارس، والذي طلب مقابلتها وهددها لتقابله مرة أخرى، وطلبت منه أن يغادر المكان حتى لا يراها زوجها معه، وسألها هل ما زالت تحبه لتخبرها بطريقة مقتضبة أنها لا زالت تحبه، ويستمر “شريف” في مراقبة “بثينة”.

ذهبت “بثينة” إلى أمجد لتحاول إخباره بشيء ما لكنها لا تستطيع بسبب وجود “أمجد” في الشركة، ليقرر بعدها عدم التدخل في مشكلات “أمجد” و”بثينة”، وتنتهي اللقة بمقابلة بين “عمرو” و”بثينة” التي تخبره بأنها حامل منه، ليُصدم “عمرو” بما سمعه.

ينافس مسلسل “علاقة مشروعة” للفنان ياسر جلال، والفنانة مي عمر، في السباق الرمضاني 2023، والذي من المقرر عرضه على شاشة الحياة وon وdmc ومنصة “WATCH IT”.

مواعيد عرض مسلسل “علاقة مشروعة”

يعرض مسلسل “علاقة مشروعة” على الحياة في المواعيد التالية:
العرض الأول: 9.30 مساءً.
الإعادة1: 4.30 صباجًا.
الإعادة2: 1.30 ظهرًا.
وعلى قناة dmc في المواعيد:
العرض الأول: 11.30 مساء.
الإعادة1: 8.30 صباحًا.
ومنصة “WATCH IT”.

أبطال مسلسل “علاقة مشروعة”

ياسر جلال، ومي عمر، خالد الصاوي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

قصة المسلسل

المسلسل يحارب فكرة الزواج الثاني وأثارها السلبي على الأسرة والعنف ضد المرأة من خلال الأحداث التي تبدأ بمشهد لشخص غايب عن الوعي ويحيط ذراعيه مادة كبيرة من الدماء بعد محاولته الانتحار وذلك بعد أن طلق زوجته وندمه على ذلك القرار وشعوره باليأس بعد محاولته إعادتها ورفضها لذلك

مسلسلات رمضان 2023

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 

الحلقة الأولى من علاقة مشروعة