وفاء عامر: غيرانة من زمايلي عشان اشتغلوا إبداعات إبراهيم عيسى

كشفت الفنانة وفاء عامر، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل “حضرة العمدة”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، موضحة أن هذه الشخصية مختلفة وجديدة عليها، لافتة إلى أنها تحب كتابات المؤلف إبراهيم عيسى، وترى أنها تتفق مع بعض قناعاتها.

أضافت “عامر” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحياة اليوم“، ويقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي المذاع عبر شاشة “الحياة”: أنا غيرانة من كل زمايلي أنهم اشتغلوا حاجات من إبداعات إبراهيم عيسى، وأنا للأسف لا، رغم حبي لكل ما يكتب، وحاسة أنه له معاني ومقاصد تكاد تتسق مع بعض قناعاتي.. أنا بحبه جدا وبحب لغته في الكتابة”.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان على “MBC مصر”

أشارت: “شخصيتي في حضرة العمدة هتكون من أهم المحطات في حياتي، لأن إبراهيم عيسى والمخرج عادل أديب شافوني بشكل معملتوش قبل كده، وأنا بشكر كل حد مبيوقفش قدام محطة أنا بنجح فيها والسنة دي أنا مختلفة”.

وعن تجسيدها لشخصية مختلفة من كتابة المؤلف إبراهيم عيسى، أوضحت “عامر”: “ده خطر عليا جدا لكن أنا متأكدة أنها هتكون جرس إنذار لحاجات كتير أوي أو أخطاء كتير بنقع فيها لأن القرية كلها فيها مجموعة من السلبيات التي تحدث في العالم العربي كله مش في مصر بس”.

 

مسلسل “حضرة العمدة” من بطولة الفنانة روبي، والفنانة سميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، ويضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الموسيقار شادي مؤنس، ومن إخراج عادل أديب وإنتاج فنون مصر، وتأليف إبراهيم عيسى.

وفاء عامر