تعرف على مواعيد عمل المخابز في شهر رمضان

تعرف على مواعيد عمل المخابز في شهر رمضان
قال أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الدكتور علي ‏المصيلحي وزير التموين، شدد على ‏مديريات التموين بتسيير حملات يومية لمتابعة الأسواق ‏وانضباط عمل المخابز ومنافذ صرف التموينية ومحطات ‏الوقود، وتوافر السلع بمعارض “أهلا رمضان” والتزام ‏أصحابها بالأسواق المعلنة.

ولفت إلى أن غرف العمليات ‏المركزية والفرعية ستساهم في معرفة ما يجري على الأرض ‏تموينياً وسلعياً في كل لحظة، وأكد أن المخابز في شهر ‏رمضان سوف تعمل من الـ8 صباحا حتى الـ5 مساء والسماح ‏لبعض المخابز بالعمل في الفترة المسائية حتى 9 مساء، ‏بالاضافة إلى التوجيه بإرجاء تحصيل الأقساط المستحقة ‏على أصحاب المخابز البلدية عن شهر أبريل إلى شهر مايو 2023.

نرشح لك: الأرصاد تكشف تفاصيل طقس أول أيام رمضان

كان الدكتور علي المصيلحي- وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، قال إنه تم إنشاء غرفة عمليات مركزية بالوزارة، ‏لمتابعة توافر السلع وحالة الأسواق، وعمل المخابز، ومنافذ ‏صرف السلع التموينية، وتوافر أسطوانات الغاز، وعمل محطات ‏الوقود.

وأشار الوزير، إلى أن الغرفة المركزية بالوزارة سوف تتلقى ‏يوميا تقريراً من الغرف المركزية بالمديريات، والغرف التابعة ‏للمديريات بالمراكز والمدن للتدخل حال أي طارئ.