منى جبر تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية

قالت الفنانة منى جبر، إنها ابتعدت عن الشاشة لأكثر من 10 سنوات بناء على قرار كانت قد اتخذته، بعد شعورها بأنها أدت دورها، وعلى الشباب تقديم أدوارهم.

تابعت “جبر” خلال اتصالا هاتفيا ببرنامج “مساء dmc“، مساء السبت، المذاع عبر شاشة “dmc” مع إيمان الحصري، أن إنشغال الإنسان بعمله يكون كبيرا، وعندما يقرر الابتعاد عن العمل يشعر براحة خلال الفترة الأولىى ثم يعقب تلك الفترة نوع من الملل، مردفة: “بس أنا مزهقتش، لأن الحمد لله عندي اهتمامات أخرى، عندي أولادي وأحفادي، وكتبي ومكتبتي اللي كنت مأجلة قراءة أشياء كثيرة بها”.

نرشح لك: هلا رشدي: لا أعتبر نفسي ممثلة

أشارت إلى أنه لم يكن هدفها التمثيل في حد ذاته، بل كانت تسعى لتقديم شيء ذو قيمة للناس. مشيرة إلى أنها تمثل منذ كانت طفلة، وعندما كبرت وعُرض عليها قالت إنها ستخوض الأمر من باب التجربة، والتي لاقت قبولا طيبا لدى الناس، لافتة إلى أنها خشيت في البداية رفضها في التمثيل لكونها مذيعة في الأساس.

أضافت: “الحمد لله الناس مرفضتنيش لأنها لو كانت رفضتني كنت ابتعدت فورا، لأني بكمل بالناس مش لوحدي.. المجال دا كل حب الناس اللي بينقلنا من شكل للتاني”.

أشارت إلى أن كل من كان يعمل في الإعلام والتمثيل أيامها كان لديه موهبة، لأن التقنيات الحديثة لم تكن موجودة، فكان المشاهد يراهم وكأنهم على المسرح. مضيفة: “يعني جيلي كانت الناس تشوفه في الشارع تعرفنا، لكن الأجيال الجديدة في ناس ممكن الناس متعرفهمش في الشارع”.

نوهت عن أنها ليست على تواصل بالوسط الفني والإعلامي سوى بأشخاص قليلة جدا، مشيرة إلى أنها لا تخرج فلا يحدث تبادل في الزيارات لذلك ارتضت الظل بكل معانيه، وهو أمر لا يضايقها، لأنها تشبعت بنجومية كل من كان حولها في جيلها.