نصيحة ياسر جلال للمشاهير للتعامل مع السوشيال ميديا

قال الفنان ياسر جلال إنه قليل الظهور في وسائل الإعلام المختلفة، كما أنه لا يمتلك أي حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي.

أضاف “جلال” خلال حلوله ضيفا على برنامج “مساء dmc“، مساء الأحد، مع الإعلامي رامي رضوان والمذاع عبر شاشة “dmc”، أنه لا يعلم سبب قلة ظهوره في الإعلام، مضيفا: “لما بطلع قدام كاميرا في برنامج بحس بدوخة، وإني مش مرتاح.. وبعدين أنا طاقتي كلها بتخلص في الشغل معنديش وقت تقولي عملت الدور دا وأجاوبك، مبيبقاش عندي طاقة، ومبعرفش أشرح عملت شغلي ازاي”.

ياسر جلال

نرشح لك: ياسر جلال: “علاقة مشروعة” مليء بالاحداث المشوقة


أردف:
“شغلي بعمله وبسيب جميع النقاد يتكلموا عنه سلبا أو إيجابا، أنا بتقبل كل حاجة.. أنا بفرح بأي نقد يتقال لأني اتربيت على كده، ومفيش حد كبير على النقد، كل حد بينتقد والناس بتقول رأيها دا الطبيعي، واللي بيزعل من النقد دا ميبقاش تحت الضوء، لازم تتقبل النقد أيا مما كان”.

ياسر جلال

تابع: “أنا سامع أن الناس بتضايق من السوشيال ميديا، في ساعات بيبقى فيه هجوم ضاري، لكن طالما أنت تحت الضوء سيب اللي يقول يقول، أنت ليك هل أنت راضي عن نفسك؟ أنت مقتنع باللي بتعمله؟ مصدقه وضميرك مستريح؟ بس يبقى سيبها على الله”.

ياسر جلال

كما نفى تواجده على “السوشيال ميديا”، قائلا: “أنا ماليش حسابات على فيس بوك أو إنستجرام أو تويتر أو تيك توك، ومكنش ليا علاقة بالسوشيال ميديا، وإن شاء الله مش هيكون ليا”.

ياسر جلال

ينافس مسلسل “علاقة مشروعة” للفنان ياسر جلال، والفنانة مي عمر، في السباق الرمضاني 2023، والذي من المقرر عرضه على شاشة “on”، ومنصة “WATCH IT“.

يعرض مسلسل “علاقة مشروعة” حصريا على شاشة “on“، ومنصة “WATCH IT“.

أبطال مسلسل “علاقة مشروعة”

ياسر جلال، ومي عمر، مراد مكرم، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

قصة مسلسل “علاقة مشروعة”

المسلسل يحارب فكرة الزواج الثاني وأثارها السلبي على الأسرة والعنف ضد المرأة من خلال الأحداث التي تبدأ بمشهد لشخص غايب عن الوعي ويحيط ذراعيه مادة كبيرة من الدماء بعد محاولته الانتحار وذلك بعد أن طلق زوجته وندمه على ذلك القرار وشعوره باليأس بعد محاولته إعادتها ورفضها لذلك.

ويعد ذلك اللقاء الثاني بين ياسر جلال ومي عمر بعد مسلسل “الفتوة” في رمضان 2020.